سعيد العثماني يقدّم تصميمات راقية من القفطان المغربي باللون الأزرق الملكي
آخر تحديث GMT 15:13:02
 فلسطين اليوم -

تميز بمجموعة من اللمسات الساحرة بلمستها التقليدية والحضارية

سعيد العثماني يقدّم تصميمات راقية من القفطان المغربي باللون الأزرق الملكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعيد العثماني يقدّم تصميمات راقية من القفطان المغربي باللون الأزرق الملكي

تصميمات راقية من القفطان المغربي باللون الأزرق الملكي
مراكش ـ ثورية ايشرم

عرض المصمم المغربي سعيد العثماني في فضاء البستان تشكيلة راقية ومميزة من القفطان المغربي الأنيق الذي خصصه لموسم شتاء 2016 والذي تميز بمجموعة من اللمسات الأنيقة والراقية الجديدة التي اعتمدها المصمم ومزج بينها وبين الخامات التقليدية العريقة التي أعطت القطع تلك الجمالية الساحرة، لاسيما أنها جاءت بلمسة اللون الأزرق الملكي الذي يعد من الألوان الراقية والرائجة في الوقت الحالي.

وجاءت القطع التي تكون باقة راقية من القفطان المميز بتصاميمها الساحرة والمختلفة بلمستها التقليدية المغربية التي تبرز التاريخ والحضارة القديمة التي ما تزال تبرز بشكل كبير في لمسة الزي المغربي الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو استبداله، لاسيما أنه يدل على هوية عريقة متجدرة في عمق التاريخ، واعتمد المصمم على مزج هذا التاريخ بالحضارة والعصرنة ليعطي في النهاية لمسة من الرقة والجمالية في قطعة مميزة وغاية في التألق، لاسيما أنها تنوعت في تصميمها وقصاتها التي تختطف الأنظار.

وبرزت القفاطين برقة وجمالية وتصاميم متنوعة بين القفطان ذات الأكمام الواسعة والفضفاضة المعتمد على لمسة الشمار، إضافة إلى القفطان ذي الأكمام الضيقة والمتوسطة التي تزيد الإطلالة رقة وأناقة وهو التصميم الذي استوحاه معظم المصممين من لمسة الفستان العصري الحديث، كما أن هناك المزج بين القفطان ذي القطعة الواحدة وذي القطعتين و3 قطع ، كما أن الجمالية لم تكن في التصميم فقط بل جاءت حتى في الخامات والإضافات الساحرة التي تم توظيفها بشكل أنيق وراق والتي تنوعت بين التطريز الفاسي والرباطي وبين لمسة الأحجار الراقية الصغيرة والمتوسطة والضخمة، فضلًا عن الشفافة والملونة، كما أن لمسة الأعقاد خطفت الأنظار وجعلت القطع تبدو مميزة وأنيقة، وتم اعتماد خامات زواق المعلم وخياطة السلين وحياكة اللمسة البربرية الممزوجة بالعصرية والتي ميزت مجموعة من القطع اللامعة والخاطفة للأنظار، لاسيما بذلك اللون المميز الذي يشع جمالًا وأناقة وهو الأزرق الملكي الذي تم توظيفه بجمالية ساحرة.

وتميزت القطع كذلك برقة التطريز ليس فقط بالخيوط الملونة بل حتى بلمسة الصم الذهبي والفضي، فضلًا عن رقة الأحزمة التي تم توظيفها بجمالية ساحرة وغاية في الجمالية والأنوثة والتي تمنح المرأة في إطلالاتها المتنوعة والمختلفة برزوا ملكيًا يزيده جمالًا اللون الأزرق الملكي الساحر والراقي الذي يعطيها ما تبحث عنه لتكون في أجمل صورة وأبهى إطلالة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد العثماني يقدّم تصميمات راقية من القفطان المغربي باللون الأزرق الملكي سعيد العثماني يقدّم تصميمات راقية من القفطان المغربي باللون الأزرق الملكي



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday