سعيد قسو يطرح مجموعته الجديدة من القفطان المغربي لموسم الشتاء
آخر تحديث GMT 14:19:29
 فلسطين اليوم -

التصاميم تنوعت بأحدث الخامات المميزة بتفاصيلها الأنيقة

سعيد قسو يطرح مجموعته الجديدة من القفطان المغربي لموسم الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعيد قسو يطرح مجموعته الجديدة من القفطان المغربي لموسم الشتاء

القفطان المغربي
مراكش ـ ثورية ايشرم

عوّد المصمم المغربي سعيد قسو عشاقه ومتتبعي آخر تصاميمه على طرح أروع وأجمل القطع الأنيقة والمميزة من التصاميم العصرية والكلاسيكية والشبابية في مختلف المناسبات، استعدادًا لاستقبال كل الفصول السنوية، وقدم من جديد مجموعته الساحرة والمميزة من القفطان المغربي بتصاميمه الرائعة والذي خصصه لموسم شتاء 2016 وأبدع فيه من حيث القصات والتصاميم ونوع في الخامات والإضافات ليجعله عنوانًا مميزًا للأناقة والجمالية.

وتميزت المجموعة التي طرحها المصمم سعيد في قصاتها وتفاصيلها الرائعة التي مزج فيها بين الكلاسيكي والعصري وكذا لمسة من الخامات التقليدية المغربية التي تعتبر من الخطوات الأساسية في تصميم الزي المغربي التقليدي، حيث برزت القفاطين بأكمام طويلة وواسعة، معتمدًا على لمسة " الشمار " إضافة إلى الأكمام المتوسطة التي جاءت ضيقة بلمسة "السليم"، كما أن مجموعة من الخامات المعتمدة جعلتها غاية في الأناقة إذ اعتمد المصمم على القفطان ذي القطعة الواحدة، فضلًا عن ذي القطعتين وثلاث قطع، كما أنه استخدم خامة التطريز البلدي المغربي وخامة الأعقاد الأمامية الضخمة والجانبية الصغيرة هذا ولم ووظف كذلك لمسة حياكة المعلم التي تعتبر من الحياكات القديمة والعتيقة.

واستطاع المصمم أن يجعل القطع تبدو غاية في الرقة والجمالية من خلال خامة الأحجار الشفافة والملونة التي أضافها على القطع، فضلًا عن استخدام الترتر الذهبي والفضي في مجموعة من القطع التي برزت كذلك بألوانها المتعددة والمختلفة بين الداكن كالأسود والرمادي والبني، فضلًا عن الصارخ حيث اعتمد قطعا باللون الأحمر بدراجاته ومزجه بينها بطريقة راقية وأكثر جاذبية، فضلًا عن الألوان المشرقة والزاهية التي تجعل إطلالة القفطان راقيًا وناعمًا، خصوصًا وأن الأقمشة الرائعة التي تم توظيفها زادت من جمالية القطع وأناقتها ورونقها الذي يزيد الأنثى رقة وجمالية الأميرات التي تعشقها في مختلف المناسبات سواء كانت نهارية أو مسائية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد قسو يطرح مجموعته الجديدة من القفطان المغربي لموسم الشتاء سعيد قسو يطرح مجموعته الجديدة من القفطان المغربي لموسم الشتاء



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday