سلمى حايك تتألق في ميلانو بعد الإحباط في لوس أنجلوس
آخر تحديث GMT 06:18:40
 فلسطين اليوم -

لعبت الواسطة والمحسوبية دورًا مهمًا في اختيارها

سلمى حايك تتألق في ميلانو بعد الإحباط في لوس أنجلوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلمى حايك تتألق في ميلانو بعد الإحباط في لوس أنجلوس

النجمة العالمية سلمى حايك
لوس أنجلوس - مادلين سعادة

تألقت النجمة العالمية سلمى حايك، بعين هادئة ومشية رزينة وخطوة متئدة وسط عاصفة من أضواء الكاميرات، خلال الحملة الإعلانية لمجوهرات "بيمالتو" الإيطالية، في مكان تغطيه الصور الكبيرة الحجم وترتجف من فخامتها الأيدي والأقدام.

وأبدت سلمى حايك، استغرابها من روعة المكان في الطابق الثاني من المركز التجاري الشهير "كورسو كومو 10"، في ميلان الإيطالية، وأضافت ضاحكة "أنتم تعرفون أنني لا أرى الصور الكبيرة في المعرض، فقط إنهم يوقفوني ثم يلتقطون الصور لي، ويحجبون الرؤية عني".

وأشادت حايك، بزميلتها الممثلة تيلدا سوينتون، مشيرة إلى أنهما قد يتبادلان الأدوار فيما بينهما، وأكدت أنَّ بيمالتو قرَّب بينهما على الرغم من اختلافاتهم، وأضافت "إنها أيضًا فريدة من نوعها".

وأكدت مصادر إعلامية، أنَّ اختيار حايك وجهًا إعلانيًا للعلامة التجارية "بيمالتو"، جاء بفضل واسطة زوجها الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "كيرانغ"، التي يملكها بوميلاتو، فرانسوا هنري بينو.

وأوضحت المصادر أنَّ ما يعزز اختيار حايك بالواسطة والمحسوبية، التراجع الكبير لقيمتها وقيمة المجوهرات التي تعلن عنها في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، إذ كانت معظم اللقطات باهتة وغير مؤثرة، ومختلف الصور المتوقعة باعتبارها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية.

وتوجهت حايك بعد العرض الإعلاني، إلى الطابق السفلي من المتجر العالمي، لتناول العشاء تكريمًا لها، بحضور رؤساء التحرير والأصدقاء.

وكانت ضيفة الحفل جيامباتيستا فالي، التي جاءت على الرغم من العروض الجاهزة للارتداء المقرر في اليوم التالي، وفي نهاية المساء ذهبا إلى غرفة هادئة لوقت خاص للقاء وجها لوجه مع السيدة حايك، وأخذت لحظة للتفكير في دور المجوهرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى حايك تتألق في ميلانو بعد الإحباط في لوس أنجلوس سلمى حايك تتألق في ميلانو بعد الإحباط في لوس أنجلوس



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday