سلوان تطرح تشكيلة راقية من فساتين الزفاف لكل عروس في فصل الربيع
آخر تحديث GMT 06:00:10
 فلسطين اليوم -

برزت برونق ساحر جمع فيه المصممون بين اللمسات العصرية والكلاسيكية

"سلوان" تطرح تشكيلة راقية من فساتين الزفاف لكل عروس في فصل الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سلوان" تطرح تشكيلة راقية من فساتين الزفاف لكل عروس في فصل الربيع

فساتين الزفاف
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت العلامة الشهيرة في فساتين الزفاف " سلوان "  مجموعة راقية من الفساتين الرائعة التي تحقق الإطلالة الأميرية لكل عروس في ليلة زفافها والتي تميزت بالقصات المنفوشة الخاصة بموسم ربيع 2016 والتي تظهر مدى براعة المصممين في اختيار القصات الراقية والأنيقة التي تحقق الإطلالة البراقة في كل الأوقات وتجعل العروس تبدو مميزة وأنيقة في ليلة عمرها حيث تكون محط إعجاب الكثيرين وتكون رمز الأناقة والجمالية أمام الحاضرين وأمام نفسها.

سلوان تطرح تشكيلة راقية من فساتين الزفاف لكل عروس في فصل الربيع

وتنوعت هذه الفساتين الراقية في تصاميمها وقصاتها الرائعة رغم أنها مشتركة في القصة المنفوشة إلا أنها تنوعت بين الفستان القصير والمتوسط والطويل فضلا عن لمسة الأكمام التي جاءت متنوعة كذلك بين الأكمام القصيرة والطويلة والمتوسطة فضلا عن التي تميزت بقصة الكتف الواحد والكم الواحد مع اعتماد خامة الأشرطة الخفيفة على الأكتاف والفستان المكشوف أيضًا، أنها لمسة من الأناقة والرقي والجمالية التي جمعت بين هذه القطع ومنحتها الرونق الذي تبحث عنه كل النساء في هذه الليلة حتى يتألقن بجمالهن وأناقتهن التي تخطف الأنظار لا سيما إذا كان الفستان أنيقا وغاية في الجمالية ويظهر تلك العروس أميرة في ليلة زفافها.

وبرزت الفساتين برونق ساحر جمع فيه المصممون بين اللمسات العصرية والكلاسيكية وحتى الكاجوال وذلك لمنح القطع نوعا من الاختلاف والرقة، والتي تنوعت في الفتحات والإضافات والخامات الراقية التي زادت القطع جمالية ساحرة منها التطريز الكلاسيكي الذي برز غالبا على الفساتين إضافة إلى لمسة من التطريز العصري في ظهر بعض القطع وعلى الأكتاف فضلا عن اعتماد خامة الأحجار اللامعة التي تمت إضافتها إلى الفساتين وأعطتها الرونق المميز، مع استخدام لمسة الترتر الذهبي والفضي والأبيض الذي زين التطريز وجعل الفساتين تبدو غاية في اللمعان والتميز والأناقة، دون نيسان خامة الأحزمة الرقيقة والناعمة التي تم توظيفها في بعض القطع في المجموعة وجعلتها مميزة، إضافة إلى الطرحة المطرزة بخامات راقية ومتميزة والتي جاءت مختلفة ومتنوعة من قطعة إلى أخرى.

وجاءت الفساتين راقية أيضا بنعومة غاية في الجمالية من حيث اختيار الأقمشة التي تم اعتمادها فيها والتي تنوعت بين التول والحرير في المقدمة فضلا عن الساتان الملكي الناعم ولمسة من الاورغانزا التي تم اعتمادها لتزيين المجموعة لا سيما في الطرحة هذا بالإضافة إلى قماش الدانتال الراقي والمميز الذي يخطف الأنظار والذي تم توظيفه في المجموعة كونه من اللمسات التي تجمع بين العصري والكلاسيكي وتحقق الأناقة في كل الأوقات كما أن الإقبال عليه يكون في مختلف الفصول السنوية ، إضافة إلى قماش التفتا الذي تميز بلمعانه أيضا والذي تم اعتماده في بعض القطع التي برزت بأناقة عصرية مميزة وغاية في التنوع حتى تجد كل عروس مقبلة على الزواج فرصة لتختار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها ويمنحها الإطلالة الساحرة والمميزة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوان تطرح تشكيلة راقية من فساتين الزفاف لكل عروس في فصل الربيع سلوان تطرح تشكيلة راقية من فساتين الزفاف لكل عروس في فصل الربيع



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday