سلوى جميرة تقدم تشكيلتها الجديدة من القفطان المغربي باللونين الأسود والأحمر
آخر تحديث GMT 18:35:37
 فلسطين اليوم -

الألوان الشتوية الدافئة تحقق الأناقة والتألق للمرأة الشغوفة بالموضة 

سلوى جميرة تقدم تشكيلتها الجديدة من القفطان المغربي باللونين الأسود والأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلوى جميرة تقدم تشكيلتها الجديدة من القفطان المغربي باللونين الأسود والأحمر

القفطان المغربي باللونين الأسود والأحمر
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية الشابة سلوى جميرة تشكيلتها الراقية والجديدة التي خصصتها لفصل الشتاء، من القفطان المغربي الأنيق، الذي يتميز بمجموعة من اللمسات الراقية والخامات الإضافية، التي زادت القطع رونقا وجاذبية ساحرة، لا سيما أنها اعتمدت المزج بين اللون الأحمر والأسود، وهما لونان يشكلان ثنائيًّا رائعًا، وتم اعتمادهما من قِبلها لما يلقيانه من إقبال كبير من قبل النساء، خاصة أنهما من الألوان الشتوية الدافئة التي تحقق الأناقة والجمالية والتألق للمرأة الشغوفة بكل ما هو جديد، وتسعى لتجد نفسها أنيقة في مختلف الإطلالات .

وتميزت المجموعة التي طرحتها المصممة سلوى بقصاتها العصرية الممزوجة بالتقليدية في قالب من الأناقة المغربية المتميزة التي تحققها القطع وتعطيها التميز والاختلاف عن جميع القطع حول العالم، فقد برزت المجموعة بلمسة من النعومة التي تظهر من خلال القصات، حيث اعتمدت المصممة على قصة الأكمام الفضفاضة إضافة إلى قصة الأكمام المقفلة من جهة الكف، ولمسة الأكمام الضيقة الطويلة والقصيرة والمتوسطة والتي اعتمدت فيها المصممة على مجموعة من الخامات الأخرى منها استخدام القفطان بقطعتين وبقطعة واحدة، إضافة إلى خامة الحزام الراقية التي زادت القفاطين رونقا لا مثيل له يزيد الإطلالة جاذبية ورونقا ساحرا .

واستخدمت المصممة تشكيلة من الخامات المغربية التقليدية التي جاء في مقدمتها خامة الاعقاد، إضافة إلى لمسة السفايف والقيطان وخامة زواق المعلم التي برزت في المجموعة الراقية، مع اعتماد لمسة التطريز الرباطي التي منحت بعض القطع جمالية وتميزا ملحوظا وغاية في التألق والأناقة، كما اعتمدت المصممة على توظيف اللون الأسود بجمالية راقية في القطع، حيث استخدمت في بعضها الأحمر في الأسفل والأسود في القطعة العلوية والعكس صحيح هذا فيما يخص القفاطين ذات القطعتين إما القاطن بقطعة واحد فقد تميز باعتماد لمسة الأسود في الحزام أكثر شيء لإضفاء تلك اللمسة المختلفة والأنيقة والغاية في الجمالية.

وأبدعت المصممة في التصاميم وجماليتها من حيث استخدام تلك الأقمشة الراقية، التي تنوعت بين الساتان المطرز وجمالية الشيفون والتول الناعم الذي زاد القطع أناقة ورونقا ساحرا وخاطفا للأنظار، كما أن المصممة وظفت الدانتال الذي تميز بأناقة ورقي ناعم، فضلا عن الحرير والاورغانزا اللذين برزا بجمالية خاطفة للأنظار، وزاد من رونق القطع وجاذبيتها الساحرة التي تناسب كل الأذواق، وتعطي المرأة الفرصة لتكون في أجمل إطلالاتها الراقية، التي تبحث عنها حتى تكون زاهية وأنيقة في مختلف المناسبات. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى جميرة تقدم تشكيلتها الجديدة من القفطان المغربي باللونين الأسود والأحمر سلوى جميرة تقدم تشكيلتها الجديدة من القفطان المغربي باللونين الأسود والأحمر



تأتي على رأسهنّ هيفاء وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق

النجمة العربية التي فازت بلقب الإطلالة الأجمل في "الفلانتين"

القاهرة - فلسطين اليوم
مواجهة جمالية غزت مواقع التواصل الإجتماعي بين النجمات العربيات، ليس على أغنية أو حفلة بل على من ستحمل لقب صاحبة الإطلالة الأجمل في عيد الحب، وفيما يلي تعرض هي اجمل اطلالات نجمات العرب في عيد الحب.يقع خيار عدد كبير من النجمات في عيد الحب على اللون الأحمر، على رأسهنّ هيفا وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق بتوقيع المصمم ميخائيل شمعون Mikhail Chamoun، وتميّز بالقماش الحريري المنسدل مع القصة المزمومة على جانب الخصر، مع الشق الجانبي وقصة الظهر المكشوف. ميريام فارس كانت أيضاً ضمن فريق النجمات اللواتي تألقن بالأحمر، وقد إختارت فستاناً طويلاً من تصميم لا برجوازي تميّز بشك الترتر الذهبي الذي زيّن الصدر إضافة الى الأكمام المنسدلة. وعلى عكس كل من هيفا وميريام، إختارت سيرين فستاناً قصيراً من تصميم labourjoisie تميّز بالشك الأنيق والشراريب.نجمات أخ...المزيد
 فلسطين اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 11:46 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من مخيم الجلزون

GMT 02:03 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة سريلانكا تعدّ المكان الأمثل لقضاء الإجازات

GMT 20:24 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

افتتاح معرض للملبوسات العربية الأحد في الأردن

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 02:11 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"DFSK" الصينية تطرح السيارة "K01" في السوق المصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday