سلوى علال تطرح تصاميم جديدة من القفطان المغربي بلمسة ألوان الباستيل
آخر تحديث GMT 10:49:09
 فلسطين اليوم -

المجموعة جاءت بأكمام قصيرة وضيقة وأخرى متوسطة الطول

سلوى علال تطرح تصاميم جديدة من القفطان المغربي بلمسة ألوان الباستيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلوى علال تطرح تصاميم جديدة من القفطان المغربي بلمسة ألوان الباستيل

القفطان المغربي
مراكش- ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية، ذات الجنسية الأميركية، سلوى علال تشكيلتها الجديدة والراقية من القفطان المغربي الساحر الذي خصصته لموسم صيف 2015، والذي اعتمدت فيه الكثير من التفاصيل والقصات المميزة والراقية، إضافة إلى استخدامها ألوان الباستيل الراقية التي تعتبر من الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي دخلت صيحات الموضة بقوة لتتربع على عرش آخر الصيحات العالمية.

وجاءت القطع التي طرحتها المصممة أنيقة ومتميزة بجماليتها الساحرة والخاطفة للأنظار، والتي اعتمدت فيها على القصات العصرية أكثر من التقليدية، حيث جاءت بأكمام قصيرة وضيقة وأخرى متوسطة الطول بلمسة التشامر الخفيفة.

كما أنها اعتمدت قصة الفتحة الأمامية الممزوجة بالأعقاد، واستخدمت جملة من الإضافات والخامات التي جاء في مقدمتها التطريز الخفيف المحشو بالترتر والأحجار اللامعة التي نوعت فيها بين الشفافة والملونة، إضافة إلى العقيق الضخم باللون الذهبي والفضي، والذي أضافته المصممة على مجموعة من القطع لاسيما في جهة الظهر والخلفية.

وتميزت القطع بلمسة الحزام الأنيق والعصري الذي اعتمدته المصممة لجعل القطع راقية وغاية في الجمالية والتألق، لاسيما أنها استخدمت مجموعة مطرزة وأخرى أضافت عليها لمسة من القماش على شكل أزهار مصنوعة ومليئة بالأحجار اللامعة، هذا بالإضافة إلى تشكيلة الأقمشة الساحرة والفاخرة التي استخدمتها وجاء في مقدمتها الحرير ثم التول والساتان الملكي فضلاً عن الموبرة الرقيقة التي أعطت القطع رونقًا مميزًا.

يأتي ذلك دون إغفال تلك الألوان الرائعة التي استخدمتها المصممة وهي ألوان الباستيل التي تعتبر من اللمسات الراقية، التي دخلت صيحات الموضة الصيفية وجاءت مميزة وهادئة خصصتها المصممة لكل امرأة أنيقة وراقية وشغوفة بكل ما هو جديد في ساحة الموضة العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى علال تطرح تصاميم جديدة من القفطان المغربي بلمسة ألوان الباستيل سلوى علال تطرح تصاميم جديدة من القفطان المغربي بلمسة ألوان الباستيل



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday