سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 15:24:12
 فلسطين اليوم -

المصمم اعتمد على إضافات في غاية الجمال وقصات ترضي كل النساء

سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016

الفساتين الصوفية لشتاء 2016
مراكش_ثورية ايشرم

أطلق المصمم المغربي سمير خطاب، تشكيلته الجديدة والمميزة من الفساتين العصرية الخاصة لموسم شتاء 2016 التي تفنن في تصاميمها وأناقتها الراقية، لتخطف الأنظار وتجعل المرأة في إطلالة رائعة ومتميزة، واعتمد فيها على مجموعة من اللمسات والخامات التي جاء في مقدمتها الصوف كقاسم مشترك في المجموعة؛ لجعلها تحقق الجمال المطلوب لكل أنثى خلال أنشطتها اليومية في الشتاء.

وتنوعت القصات التي اعتمدها المصمم، وجاءت بين الفستان القصير والمتوسط الطول إلى ما فوق الركبة، فضلًا عن الطويل إلى الأسفل الذي خصصه لعاشقات الإطلالة المحتشمة والأنيقة في الوقت ذاته، كما أنّ القطع تنوعت في تصاميمها حيث برزت بين الفستان الضيق والفضفاض لتحقيق رغبة كل أنثى في إيجاد ما تصبو إليه؛ حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة.
 كما أن الفساتين تميزت برقتها من خلال الإضافات التي استخدمها، والتي تنوعت بين التطريز الخفيف المتنوع بين التقليدي والعصري، فضلًا عن جمال الترتر الذي أضافه على بعضها؛ لمنحها الإطلالة اللامعة، لا سيما خلال الأمسيات الليلية، ولتحقيق الأناقة التي لا يعادلها شيء، كما أنها تميزت بخامة الأحزمة المتنوعة التي وظفها؛ لمنح قطعه الرونق والتميز والاختلاف.

ولم يكتف باستخدام  اللمسات فقط؛ بل اعتمد على مجموعة من الألوان الراقية والمميزة التي تجعل الفستان غاية في التألق والإطلالة المحتشمة والعصرية في الوقت ذاته، منها الداكن الذي جاء في مقدمة العرض كالأسود الذي يعد ملك الألوان فضلًا عن الرمادي والبني والكحلي، ومزيج من الألوان المشرقة والفاتحة التي تنعش الإطلالة وتجعلها مميزة، من دون نسيان لمسات الطبعات التي اعتمدها على بعض الفساتين الأنيقة والجيدة وذات الإطلالة الراقية التي تحقق الجمالية الساحرة لكل امرأة من مختلف الأعمار ويمكن البروز بها بجمالية متألقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016 سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday