سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

المصمم اعتمد على إضافات في غاية الجمال وقصات ترضي كل النساء

سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016

الفساتين الصوفية لشتاء 2016
مراكش_ثورية ايشرم

أطلق المصمم المغربي سمير خطاب، تشكيلته الجديدة والمميزة من الفساتين العصرية الخاصة لموسم شتاء 2016 التي تفنن في تصاميمها وأناقتها الراقية، لتخطف الأنظار وتجعل المرأة في إطلالة رائعة ومتميزة، واعتمد فيها على مجموعة من اللمسات والخامات التي جاء في مقدمتها الصوف كقاسم مشترك في المجموعة؛ لجعلها تحقق الجمال المطلوب لكل أنثى خلال أنشطتها اليومية في الشتاء.

وتنوعت القصات التي اعتمدها المصمم، وجاءت بين الفستان القصير والمتوسط الطول إلى ما فوق الركبة، فضلًا عن الطويل إلى الأسفل الذي خصصه لعاشقات الإطلالة المحتشمة والأنيقة في الوقت ذاته، كما أنّ القطع تنوعت في تصاميمها حيث برزت بين الفستان الضيق والفضفاض لتحقيق رغبة كل أنثى في إيجاد ما تصبو إليه؛ حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة.
 كما أن الفساتين تميزت برقتها من خلال الإضافات التي استخدمها، والتي تنوعت بين التطريز الخفيف المتنوع بين التقليدي والعصري، فضلًا عن جمال الترتر الذي أضافه على بعضها؛ لمنحها الإطلالة اللامعة، لا سيما خلال الأمسيات الليلية، ولتحقيق الأناقة التي لا يعادلها شيء، كما أنها تميزت بخامة الأحزمة المتنوعة التي وظفها؛ لمنح قطعه الرونق والتميز والاختلاف.

ولم يكتف باستخدام  اللمسات فقط؛ بل اعتمد على مجموعة من الألوان الراقية والمميزة التي تجعل الفستان غاية في التألق والإطلالة المحتشمة والعصرية في الوقت ذاته، منها الداكن الذي جاء في مقدمة العرض كالأسود الذي يعد ملك الألوان فضلًا عن الرمادي والبني والكحلي، ومزيج من الألوان المشرقة والفاتحة التي تنعش الإطلالة وتجعلها مميزة، من دون نسيان لمسات الطبعات التي اعتمدها على بعض الفساتين الأنيقة والجيدة وذات الإطلالة الراقية التي تحقق الجمالية الساحرة لكل امرأة من مختلف الأعمار ويمكن البروز بها بجمالية متألقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016 سمير خطاب يكشف عن مجموعته المميزة من الفساتين الصوفية لشتاء 2016



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday