سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية
آخر تحديث GMT 23:31:44
 فلسطين اليوم -

حقق عرضها إقبالًا كبيرًا من عشاق الموضة العصرية

سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية

تشكيلة راقية من الفساتين
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية سناء الهلالي، تشكيلة راقية من الفساتين المميزة التي جمعت فيها بين فساتين السهرة وفساتين العملية للخروجات اليومية، والتي أبدعت في تصميمها واختارت لها قصات راقية ومميزة تخطف الأنظار وجعلتها قمة في الروعة والجمالية.

وحقق عرضها الذي قدمته في منطقة النخيل السياحية في مراكش إقبالًا كبيرًا من عشاق الموضة الحديثة والعصرية، رغم أنها تقدم هذا العرض المتنوع لأول مرة كونها لم تقتصر في مجموعتها على تشكيلة واحدة بل نوّعت ومزجت فيها لتتيح الفرصة أمام كل النساء لاختيار ما يناسبهن وينال إعجابهن.

واختارت المصممة سناء تشكيلة من التصاميم المتنوعة التي اشتركت في صيحة اللون الأصفر الذي أصبح صيحة رائجة خلال موسم ربيع وصيف 2015 وهو من الألوان الربيعية الفسفورية الهادئة والناعمة التي تبرز الأنوثة الطاغية والجمالية النسائية ويجعل المرأة  تبدو في غاية الجمال والرقة والتألق ، لاسيما أنها اعتمدته بمختلف درجاته في مجموعتها التي جاءت راقية بتصاميم حديثة وعصرية.

كما اعتمدت الهلالي، باقة من فساتين السهرة الأنيقة ذات القصات المختلفة والمتنوعة منها المكشوف والمغطى فضلًا عن القصير والطويل، وتميزت المجموعة بخامات وإضافات كالتطريز الخفيف ولمسة الترتر اللامع الذي زاد القطع جمالًا إضافيًا، كما أنها نوعت في القصات في جميع القطع الأخرى وابتكرت في تصاميمها المميزة التي حولت الفساتين إلى مجموعة من القطع الفنية الراقية التي تحقق الأنوثة والجمالية والإطلالة الساحرة والخاطفة للأنظار.

ولم تنس المصممة أن تجمع بين اللمسة الخاصة بها واعتماد الابتكارات المستوحاة من الطبيعة، ما جعل المجموعة أنيقة وغاية في الرقة لاسيما إذا تم تنسيقها مع إكسسوارات أنيقة تختلف حسب الإطلالة وغالبًا ما تتماشى الإكسسوارات الكبيرة والضخمة مع هذا اللون الذي يبدو هادئًا ما يمنح الفرصة للمرأة كي تطلق العنان لأناقتها والاستمتاع بجمالها وإطلالتها مهما اختلفت لتختار من هذه القطع ما يناسبها ويناسب ذوقها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday