سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار
آخر تحديث GMT 09:43:55
 فلسطين اليوم -

تتألق بأزياء أنيقة من توقيع المصمم السعودي محمد العشي

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة "هاربر بازار"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة "هاربر بازار"

نجمة بوليوود الهندية سونام كابور
نيودلهي ـ شريف اليحياوي

قررت نجمة بوليوود الهندية سونام كابور ارتداء موديلات من إبداعات سعودية راقية لتعكس رسالة السلام في العالم.

وتعتبر سونام (30 عامًا) واحدة من كبار نجمات أفلام بوليوود، وهي ابنة نجم فيلم "المليونير المتشرد" النجم آنيل كابور، وظهرت على غلاف مجلة "هاربر بازار" لتعزيز رسالة السلام في العالم.

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار

وربما تكون جاءت من عالميتها ببوليود، إلا أن الممثلة سونام كابور أصرت على أن حياتها المهنية لم تأتِ إليها على طبق من ذهب، ففي لقاء جديد مع هاربر بازار العربية أوضحت أن والدها توقف عن دعمه لها في عمر الثامنة عشر ليجبرها على صناعة اسمها بنفسها، مضيفة:  "لم أتلق شيئًا من والدي منذ كان عمري 17 عامًا، وقطع دعمه لي عند عمر الثامنة عشر، قال لي والدي أنتِ الآن بالغة، وأنا بدأت من اللا شيء، لذا يجب أن تكوني كذلك، ويمكنك أن تفعلي ذلك بنفسك.

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار

ويعتبر والد سونام أسطورة هندية فهو الممثل الذي امتدت مهنته عبر 40 عامًا، كما أنه واحدًا من نجوم بوليود، فقد عبر الحدود إلى هوليوود بأفلام مثل "المليونير المتشرد"، و"مهمة مستحيلة" و"برتوكول الأشباح".

وكان جد النجمة سونام وخالتها وأختها من كبار صناع الأفلام، وقد اعترفت أن ذلك في البداية، جعل كل شخص يحكم عليها بأن والدها هو من دعمها في أعمالها، إلا أنها تشعر الأن بالفخر بخلفيتها الفنية والمزايا التي منحتها إياها.   

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار

وصرحت سونام بقولها: لا أريد أن أشعر بالخجل عمن يكون والدي، أو من أي خلفية جئت، والعائلة الفنية التي أنتمي إليها، لذا يمكنني أن أتحمل أسلوب حياتي هذا كما هو، فقد عمل والدي لما يزيد عن 30 عامًا واستطاع أن يعطي أطفاله كل شيء، لذا إذا قال أي شخص أنا هنا بسبب والدي فلن أنفي ذلك، لأنني كذلك".

وأضافت: ولأنني مشهورة يعتقد الناس أنهم يملكون الحق للحكم عليّ، إنهم يعتقدون أنني مدللة، بعيدًا عن المهنية، لذا فقد أصبحت ما أريد، وإذا أردت أن أشتري سيارة سأشتريها، وعندما تحب أشياء رائعة أو تريد عائلة رائعة، هكذا يكون حكم الناس عليك لأن الهند ليست مكانًا متسامحًا جدًا، وهذا ما نشأت على الشعور به، نشأت على ألا أعطي تبريرات وتفسيرات لأي شخص عن نفسي.

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار

وكما تألقت في التصوير في الصحراء، فقد ارتدت سونام أزياءً راقية من إبداعات المصمم السعودي محمد العشي، وستكون سونام نجمة غلاف هاربرز بازار للمرة الأولى.

وستكون ملامحها ودعمها السلام موضوع المجلة الشهر الجاري، لاسيما في أعقاب الهجمات الأخيرة على لبنان وباريس، وتحت صورتها تم وضع كلمة "السلام" باللغتين العربية والإنجليزية.

ووفقًا لتصريحات رئيس التحرير فإن اختيار الممثلة الهندية ملابس عربية على غلاف المجلة العالمية واسعة الانتشار في الشرق الأوسط، ومقرها الرئيسي في نيويورك، لتعكس رسالة سلام لكل إنسان حول العالم.

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار سونام تبعث رسالة سلام بملابس عربية على غلاف مجلة هاربر بازار



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday