سُبل اكتساب إطلالة أنيقة باستخدام البلوزات الشيفون الفاخرة
آخر تحديث GMT 13:08:37
 فلسطين اليوم -
وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز ٩2 عاما الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات
أخر الأخبار

الأنواع رقيقة الملمس تشكل مشكلة كبيرة أثناء التعرُق

سُبل اكتساب إطلالة أنيقة باستخدام البلوزات الشيفون الفاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سُبل اكتساب إطلالة أنيقة باستخدام البلوزات الشيفون الفاخرة

البلوزات الشيفون الأنيقة
لندن ـ كاتيا حداد

تتربع البلوزات الشيفون الأنيقة على عرش موضة صيف وربيع 2015؛ لما تتحلى به من بساطة ورقة.

ولذلك تطرح صحيفة "تليغراف" البريطانية أساليب العثور على بلوزة شيفون مثالية وأنيقة.

تفرض البلوزة الشيفون أناقتها وروعتها ورونقها في كل مناسبة، وتشتمل على نوعين؛ الأول هو النوع المفرود ذو الملمس الناعم الرقيق والحساس للغاية، والنوع الثاني الأكثر قوة وسماكة وهو مجعد قليلاً يعطي شكلاً ممتلئًا للجسم وأغلى ثمنًا، إلا أنه غالبًا ما يظل في خزانة الملابس دون استعمال؛ لأن تأثيره قوي على الإبطين فضلاً عن أنه لا يمتص العرق.

وتؤكد الصحيفة أن البلوزات الشيفون تعتبر قطعة أزياء رئيسية ضمن الملابس، التي تناسب مختلف المناسبات، وأنه يفضل الابتعاد عن أنواع الشيفون رقيقة الملمس للغاية؛ لأنها قد تشكل مشكلة كبيرة أثناء التعرق وقد تتعرض إلى التمزيق.

وتستطيع بلوزات الشيفون أن تناسب مختلف أنواع الأزياء بطريقة رائعة بدءًا من الجينز والتنانير من نسيج التويد الصوفي، والسراويل المخملية، وسترات "البلايزر" من سان لوران، والسترات الصوفية من شانيل، وفساتين المريول، والسراويل واسعة الساق المخملية.

ويعطي الشيفون رونقًا وحضورًا جذابًا لمرتديه في مختلف المناسبات، إذ يمكن تنسيقه مع تنورة مزركشة ليناسب الحفلات الفاخرة، أو مع جينز الدنيم ليناسب حفلات عشاء المطبخ البسيطة.

كما أن الشيء الرائع حول الشيفون أنه يمكن استخدامه في تصميم حقائب يد رائعة ومبهرة التي لا تتمتع بحجم صغير، فينصح اقتناء أحد هذه الحقائب.

ويمكن العثور على أكثر البلوزات الشيفون أناقة في متاجر Club Monaco أو American chains، إلا أنهم يرفعون الأسعار قليلاً ومعظم البلوزات مصنوعة في الصين، ولذلك يجب الحرص على اقتناء البلوزات الشيفون التي تتكون بشكل رئيسي من الحرير، وما يكفي من البولي إيستر حتى تتمتع بالثقل والتماسك الكافيين.

وهناك الكثير من أنماط بلوزات الشيفون؛ إما المرسوم عليها بأشكال بسيطة مربعة، أو التي تحتوي رابطة عنق بسيطة، وهو ما يعطيها نمط السبعينات من القرن الماضي، وهي شفافة مصنوعة بشكل جيد ينساب على الجسم، وتبدو رائعة تحت السترات الضيقة.

ولا يهم تكلفة البلوزات الشيفون طالما أنها تستحق ذلك؛ لما تضفيه من مظهر أنيق وجذاب، ولكن قد تعيق الإطلالة الرائعة حلقات العرق الضخمة التي قد تظهر بارزة تحت إبط البلوزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سُبل اكتساب إطلالة أنيقة باستخدام البلوزات الشيفون الفاخرة سُبل اكتساب إطلالة أنيقة باستخدام البلوزات الشيفون الفاخرة



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday