شانيل تطرح تشكيلة من الساعات المميزة والأنيقة الخاصة بفصل الصيف
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

العلامة التجارية العالمية منحت عشاق الموضة أجمل التصاميم الأنيقة

"شانيل" تطرح تشكيلة من الساعات المميزة والأنيقة الخاصة بفصل الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شانيل" تطرح تشكيلة من الساعات المميزة والأنيقة الخاصة بفصل الصيف

شانيل تطرح تشكيلة من الساعات المميزة
مراكش_ثورية ايشرم

تحتل علامة "شانيل" في أنحاء العالم، مكانة مميزة، بتقديمها أجود المجوهرات ومختلف اتجاهات الموضة العالمية، علامة تجارية وماركة عالمية حققت نجاحًا بارزًا وكبيرًا في مختلف الدول وتلقى إقبالًا كبيرًا على منتجاهتها، سواء في الملابس أو المجوهرات أو الماكياج والحقائب والأحذية، ولا يمكن أن تحقق هذا النجاح والإقبال الكبير في هذه الأشياء وتغفل لمسة الساعات التي تعتبر من القطع المهمة التي لا يمكن للرجال والنساء الاستغناء عنها، فأولتها الاهتمام أيضًا بطرح أجود المواد وأرقاها في الأسواق؛ لتحقق رغبة كل شخص بارتداء ساعة أنيقة من علامة "شانيل" العالمية.

وطرحت العلامة آخر تصاميمها الفاتنة من الساعات النسائية الأنيقة التي تميزت بتصاميم ساحرة وخاطفة للأنظار، وتتعزز بأشكالها المربعة والمستطيلة المميزة والأنيقة التي تحقق الإطلالة الشبابية والراقية لكل امرأة، لا سيما أنها جاءت مصنوعة من مواد عدة كجلد التمساح الاصلي الذي منحها الرقة والفخامة، ومنها المصنوع من الذهب الأبيض والأحمر فضلًا عن المصنوع من الفضة، كما أنّ القطع جاءت راقية بزخارفها ونقوشها وخطوطها المتداخلة الواضحة والمتوازنة المحفورة في قلب الساعة وجوانبها التي زادتها رقة وجمالًا.

كما أنّ القطع تنوعت في أحجامها بين الكبير والمتوسط والصغير، واختلفت باختلاف المناسبة التي ترغب كل أنثى في حضورها، فمنها الساعات الخاصة بالأنشطة اليومية فضلًا عن المناسبة للعمل، وبعضها جاء ليكون عنوانًا بارزًا للأناقة والتميز خلال إحدى السهرات الصيفية الخاصة أو الرسمية، فتتميز بإضافاتها المميزة كالأحجار الشفافة الرقيقة ولمسات الجلد المختلفة بين التمساح الأصلي والثعبان وغيرها من الخامات التي جعلت القطع تزيد معصم كل أنثى رقة فاتنة فضلًا عن ألوانها الساحرة التي تنوعت لترضي جميع الأذواق وتكون رمزًا للأناقة والتألق الذي تبحث عنهما كل امرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل تطرح تشكيلة من الساعات المميزة والأنيقة الخاصة بفصل الصيف شانيل تطرح تشكيلة من الساعات المميزة والأنيقة الخاصة بفصل الصيف



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday