شركة أبل تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

تبلغ قيمتها 25 ألف دولار ولا يمكن شراؤها لمعظم الأثرياء في العالم

شركة "أبل" تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "أبل" تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد

بيونسيه ترتدي ساعة آبل
لندن ـ ماريا طبراني

أهدت شركة "أبل" الأكثر قيمة في العالم خصوصًا المغنية بيونسيه، والمدير الإبداعي لدار أزياء "شانيل" كارل لاغرفيلد، ساعة أبل الذكية بنسختها الثمينة والأعلى سعرًا المصنعة من الذهب الخالص عيار "18".

وتواصل شركة "أبل" حملاتها الإعلانية للدعاية عن ساعتها الذكية، وهي أول جهاز من فئة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، والمقرر أن يتم طرحها في الأسواق في 24 نيسان/ أبريل الجاري.

وفي وقت سابق ظهر كل من مغنية "البوب" الأميركية الشهيرة كاتي بيري، وفاريل ويليامز وهما يرتديان ساعة "أبل" الذكية بنسختها العادية في وقت سابق عبر موقع "انستغرام".

يُذكر أنَّ الأغنياء من غير المشاهير لا يستطيعون اقتناء ساعة "أبل" بنسختها الذهبية، وأقرب نسخة يمكن الحصول عليها هي الساعة الفضية الرياضية المقاومة للصدأ، أو ساعة "أبل" السوداء، ويبلغ سعرهما حوالي 1225 و 1345 دولار على التوالي.

ونشر لاغرفيلد صورة لمعصمه وهو يرتدي ساعة "أبل" الذهبية، على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلق الحارس الشخصي للاغرفيلد قائلًا "أول ساعة أبل مصممة خصوصًا للاغرفيلد، إنها حقاً رائعة، شكرًا "أبل"".

كما طرحت بيونسيه في الوقت نفسه صورة لها وهي ترتدي ساعة "أبل" الذهبية، أثناء حضورها مهرجان "كواتشيلا" في جنوب كاليفورنيا الأسبوع الماضي.

ويقدر موقع "Macrumours.com " الأميركي تكلفة الساعة الذهبية الثمينة، بأنها قد تصل إلى 25 ألف دولار، ويتضمن هذا المبلغ تكلفة نسخة "أبل" العادية، التي تتوفر بوجه مؤطر بالذهب بسعر 12 ألف دولار.

ولم تعلق "أبل" على السبب وراء اختيار النجمين خصوصًا، لتهاديهم بساعتها الثمينة، إلا أنها اكتفت بالقول إنَّ ساعات "أبل ووتش" الذكية متوفرة لجميع عملائها، عبر موقع الشركة الرسمي ليتم حجزها.

ويعد اختيار "أبل" للنجمين خطوة ذكية للغاية من قبل الشركة، إذ يتابع الملايين من المعجبين حول العالم، تحركات ييونسيه عندما يتعلق الأمر بأحدث صيحات الموضة والأزياء والإكسسوارات، أما لاغرفيلد فيعد من أشهر مصممين الأزياء الذي يتمتع بتأثير قوي على جمهوره.

ويُذكر أنَّ لاغرفيلد من أشد المعجبين بشركة "أبل"، إذ يمتلك 20 جهاز "أيباد" و300 جهاز "أيبود"، كما حرص على مساعدة "أبل" في عرض ساعتها الذكية على جمهور عالم الموضة والأزياء الضخم.

كما اصطحب رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الأميركية، آنا وينتور، لمعاينة ساعة "أبل وتش" في باريس، في متجر" كوليت" خلال أسبوع الموضة في باريس أيلول/ سبتمبر الماضي، لضمان أنها حققت الدعاية الكافية للساعة الجديدة.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد شركة أبل تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday