شركة أبل تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد
آخر تحديث GMT 22:46:28
 فلسطين اليوم -

تبلغ قيمتها 25 ألف دولار ولا يمكن شراؤها لمعظم الأثرياء في العالم

شركة "أبل" تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "أبل" تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد

بيونسيه ترتدي ساعة آبل
لندن ـ ماريا طبراني

أهدت شركة "أبل" الأكثر قيمة في العالم خصوصًا المغنية بيونسيه، والمدير الإبداعي لدار أزياء "شانيل" كارل لاغرفيلد، ساعة أبل الذكية بنسختها الثمينة والأعلى سعرًا المصنعة من الذهب الخالص عيار "18".

وتواصل شركة "أبل" حملاتها الإعلانية للدعاية عن ساعتها الذكية، وهي أول جهاز من فئة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، والمقرر أن يتم طرحها في الأسواق في 24 نيسان/ أبريل الجاري.

وفي وقت سابق ظهر كل من مغنية "البوب" الأميركية الشهيرة كاتي بيري، وفاريل ويليامز وهما يرتديان ساعة "أبل" الذكية بنسختها العادية في وقت سابق عبر موقع "انستغرام".

يُذكر أنَّ الأغنياء من غير المشاهير لا يستطيعون اقتناء ساعة "أبل" بنسختها الذهبية، وأقرب نسخة يمكن الحصول عليها هي الساعة الفضية الرياضية المقاومة للصدأ، أو ساعة "أبل" السوداء، ويبلغ سعرهما حوالي 1225 و 1345 دولار على التوالي.

ونشر لاغرفيلد صورة لمعصمه وهو يرتدي ساعة "أبل" الذهبية، على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلق الحارس الشخصي للاغرفيلد قائلًا "أول ساعة أبل مصممة خصوصًا للاغرفيلد، إنها حقاً رائعة، شكرًا "أبل"".

كما طرحت بيونسيه في الوقت نفسه صورة لها وهي ترتدي ساعة "أبل" الذهبية، أثناء حضورها مهرجان "كواتشيلا" في جنوب كاليفورنيا الأسبوع الماضي.

ويقدر موقع "Macrumours.com " الأميركي تكلفة الساعة الذهبية الثمينة، بأنها قد تصل إلى 25 ألف دولار، ويتضمن هذا المبلغ تكلفة نسخة "أبل" العادية، التي تتوفر بوجه مؤطر بالذهب بسعر 12 ألف دولار.

ولم تعلق "أبل" على السبب وراء اختيار النجمين خصوصًا، لتهاديهم بساعتها الثمينة، إلا أنها اكتفت بالقول إنَّ ساعات "أبل ووتش" الذكية متوفرة لجميع عملائها، عبر موقع الشركة الرسمي ليتم حجزها.

ويعد اختيار "أبل" للنجمين خطوة ذكية للغاية من قبل الشركة، إذ يتابع الملايين من المعجبين حول العالم، تحركات ييونسيه عندما يتعلق الأمر بأحدث صيحات الموضة والأزياء والإكسسوارات، أما لاغرفيلد فيعد من أشهر مصممين الأزياء الذي يتمتع بتأثير قوي على جمهوره.

ويُذكر أنَّ لاغرفيلد من أشد المعجبين بشركة "أبل"، إذ يمتلك 20 جهاز "أيباد" و300 جهاز "أيبود"، كما حرص على مساعدة "أبل" في عرض ساعتها الذكية على جمهور عالم الموضة والأزياء الضخم.

كما اصطحب رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الأميركية، آنا وينتور، لمعاينة ساعة "أبل وتش" في باريس، في متجر" كوليت" خلال أسبوع الموضة في باريس أيلول/ سبتمبر الماضي، لضمان أنها حققت الدعاية الكافية للساعة الجديدة.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد شركة أبل تهدي النسخة الذهبية من ساعتها الذكية لبيونسيه ولاغرفيلد



 فلسطين اليوم -

ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday