شركة واليس تطلق خط إنتاج أزياء بمقاسات كبيرة
آخر تحديث GMT 15:10:50
 فلسطين اليوم -

تبدأ من 14-24 وبعشرين جنيه إسترليني

شركة "واليس" تطلق خط إنتاج أزياء بمقاسات كبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "واليس" تطلق خط إنتاج أزياء بمقاسات كبيرة

جانب من التصميمات
واشنطن ـ رولا عيسى

للمرة الأولى في تاريخها تطلق "واليس" خط إنتاج أزياء بمقاسات كبيرة, تسمى "حياة مطلقة".

وهذا الزي الجديد يتكون من "كيمونو" أنيقة وقطعتين بمقاس 14-24, ويبدأ سعره بـ20 جنيه إسترليني.

وأوضحت إحدى المدونات، كالي ثروب، أنه "شيء رائع أن نرى المزيد من الماركات التجارية تقدم مقاسات كبيرة"، مضيفةً أعتقد أنه ما زال الطريق طويل لتوفير ماركات المقاسات كبيرة في الأسواق  للشباب, ولكن من الآن فصاعدًا هناك خطوات جادة في الطريق الصحيح.

في الوقت الذي تعتقد النساء اللائي يرتدين الملابس ذات المقاسات الكبيرة, أنهن لا ينبغي لهن ارتداء مثل هذه الملابس، ترى إحدى النساء أن سترتها المفضلة, هي الجاكت الدانتيل الأسود, مضيفةً "يا له من رائع".

تتزايد عدد النساء ذات الأحجام الكبيرة اللائي يرغبن في ارتداء ملابس تتوافق مع الموضة العالمية مثل نظيراتهن النحيفات, ومن المهم أن يبرع تجار التجزئة في تلبية احتياجات السوق بطرح خيارات متعددة لأزياء بمقاسات كبيرة.

وأكدت ماري ساوثراد من ميج ماج أن طباعة تصميم أزياء مجموعة "الحياة المطلقة" صارخة وجريئة وتجذب العين لرؤيتها، موضحةً أن "هذا التصميم كسر قاعدة الموضة المعروفة للأزياء ذات المقاسات الكبيرة والتي تنص علي أن النساء السمينات ينبغي عليهن ارتداء الأسود فقط, بينما كان الطباعة والألوان علي التصميم الجديد أنيق وجميل".

وأضاف ستيفن يبوا من شركة نيرد أباوت تاون "أنه لشيء رائع أن تبدأ الماركات التجارية العالمية في الاهتمام بإنتاج أزياء بمقاسات كبيرة، موضحًا أنه "بالنسبة لتصميم موضة "الحياة المطلقة" ما تزال الزهور المطبوعة علي القماش تمثل موضة جديدة لهذا العام, وسعدت جدا بأن واليس قدمت هذه الموضة ضمن مجموعة أزياءها لهذا العام".

يعمل تصميم الزهور علي القماش كأنه لوحة من الزهور خلفيتها ألوان داكنة, بحيث تتناسب الألوان المطبوعة علي القميص مع البنطلون,  مما يجعلها ملفتة للانتباه في الشارع بشكل كبير.

وتابع أن طباعة الزهور جعل شكل منحنيات الجسد تبدو طبيعية وانسيابية, وهو ما ميز مجموعة تصميم أزياء "الحياة المطلقة" بمقاسات كبيرة تبدأ من 24.

وذكرت العضو المنتدب لشركة واليس التجارية، آن سكوندا، أننا سعداء بزيادة إنتاج أزياء بمقاسات كبيرة تناسب الموضة العالمية, نتيجة طبيعية لتزايد الطلب علي هذا النوع من الأزياء.

وأضافت أن تصميم "الحياة المطلقة " يقدم لعملائنا زيًا معاصرًا أنيقًا بمقاسات كبيرة, لا يفضح عيوب الجسد.

وتقدم واليس عروضا كثيرة لاختيار مقاسات متنوعة للنساء, مع الاستمرار في تسليط الضوء علي أحدث اتجاهات وتصميمات الموضة والأزياء المتنوعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة واليس تطلق خط إنتاج أزياء بمقاسات كبيرة شركة واليس تطلق خط إنتاج أزياء بمقاسات كبيرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday