طرح تشكيلة من فساتين السهرة تناسب الاحتفال بالعام الجديد
آخر تحديث GMT 23:31:44
 فلسطين اليوم -

بتصميمات راقية من مختلف الماركات العالمية

طرح تشكيلة من فساتين السهرة تناسب الاحتفال بالعام الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح تشكيلة من فساتين السهرة تناسب الاحتفال بالعام الجديد

فساتين السهرة الراقية
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية التي تكتسي شهرة في مختلف الدول منها علامة " قزي أند أسطا " مجموعة من فساتين السهرة الراقية والساحرة بتصاميمها المختلفة والغنية بالقصات والتفاصيل الجديدة، التي اعتمدها المصممون لتقديم تشكيلة مميزة لكل امرأة تسعى لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في مختلف المناسبات، لاسيما ونحن على أبواب استقبال العام الجديد 2016، ما يتطلب منها أن تكون أنيقة في احتفالات رأس السنة أمام الحاضرين سواء كانت سهرة عائلية أو رسمية .

وبرزت الفساتين برقتها وجماليتها الخاطفة للأنظار، والتي تحقق الأناقة والتميز والجمالية الراقية لا سيما أنها جاءت بقصات مختلفة وغريبة نوعا ما، منها الفستان المنفوش بتدريجات عريضة وواسعة فضلا عن الفستان المحتوي على مجموعة من الطبقات التي جعلته مختلفا وغريبا إضافة إلى لمسة الفستان المغطى الذي جاء على شكل عباية عربية، مع خامات غربية مميزة، كما أن هذه الصيحات والقطع الجديدة التي خطت الأنظار تميزت بلمسة الطول الذي جاء مشتركا فيها كلها حيث برزت طويلة وبخامات مميزة منها ذو الأكتاف العارية والآخر جاء بقصات الأكمام القصيرة والطويلة والمتوسطة، فضلا عن لمسات التموجات والقصات المستقيمة والتدرجية التي أعطت القطع اختلافا بارزا فيها بشكل يجذب إليها الأنظار .

كما أنها تميزت بلمسة الخامات الراقية التي أضيفت عليها منها التطريز وخامة الأحجار الراقية التي أضيفت فيها إضافة إلى حشو التطريزات بلمسات من العقيق والترتر والورود التي تم تثبيتها عليها بأناقة ورقي ملموس ومميز، دون نسيان خامة الأهداب التي برزت في بعضها إضافة إلى تلك الألوان الراقية التي مزج فيها المصممون بين الفاتح والداكن والتي جاء في مقدمتها الأسود اللامع والأزرق الداكن فضلا عن الكحلي وخامة اللون الزهري الفاتح والأبيض والبيج والأزرق الفاتح وجملة من الألوان المشرقة والراقية التي زادت القطع تنوعا وأناقة راقية.

 كما أن الجمالية لم تقتصر على هذا فقط وإنما جاءت مميزة أيضا في مجموعة الأقمشة الفاخرة التي تم اعتمادها من قبل المصممين والتي برزت بأناقة وجمالية ساحرة خاطفة للأنظار تليق لتكون عنوانا للتألق والإطلالة البراقة في حفلات رأس السنة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح تشكيلة من فساتين السهرة تناسب الاحتفال بالعام الجديد طرح تشكيلة من فساتين السهرة تناسب الاحتفال بالعام الجديد



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday