عارضة أزياء مصابة بـمتلازمة داون تتألق في أسبوع الموضة
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

أناقة مادلين ستيوارت تخطف الأنظار في نيويورك

عارضة أزياء مصابة بـ"متلازمة داون" تتألق في "أسبوع الموضة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارضة أزياء مصابة بـ"متلازمة داون" تتألق في "أسبوع الموضة"

عارضة الأزياء مادلين ستيوارت
نيويورك - مادلين سعادة

نجحت مادلين ستيوارت البالغة من العمر 18 عامًا، في غضون عام واحد، في تحدي مفهوم المجتمع عن الجمال، إذ تحولت من عارضة أزياء إلى أحد وجوه التغيير في المجتمع.
وظهرت مادلين ستيوارت، الاثنين، خلال فعاليات "أسبوع الموضة" في نيويورك، وعرضت مجموعة أزياء لربيع عام 2016 ما جعلها ثاني امرأة مصابة بمتلازمة "داون" تصبح عارضة أزياء على منصة NYFW.

وتألقت مادلين في مظهر أنيق على المنصة من خلال شعرها الطويل الأحمر، ووجهها المرسوم باللونين الفضى والأزرق، وتميزت بالتواضع رغم اهتمام الحضور بها، وارتدت ثوبًا أنيقًا بكم واحد يتدلى على الأرض في طبقات مجعدة من الريش، كما ارتدت ثوبًا يلتف أعلى الرقبة مع صندل ذهبي.

ويعتبر أسبوع الموضة حدثًا نصف سنوي يقدم المواهب الجديدة في مجال الأزياء، واستطاعت مادلين التحول من مجرد مراهقة إلى عارضة أزياء لأحدث صيحات الموضة، وعملت بإرادة من حديد لتحقيق حلمها.

وأشارت تقارير إعلامية حديثة أن مادلين كانت تسبح 5 مرات أسبوعيا وتتدرب مع الأوليمبياد الخاصة، كما اتجهت إلى صالة الرياضة وخسرت 20 كيلوغرام من وزنها لإعداد نفسها كعارضة أزياء، ولم تكن التغيرات الجسدية فقط التي تركت أثرًا واضحًا في مادلين، وعندما التقطت لها أول صورة نشرتها والدتها، روزان، على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت بشكل كبير.

وأصبحت مادلين من خلال إرادتها من نجوم الملصقات للأشخاص الآخرين الذين يعانون من "متلازمة داون"، كما منحت أملا للوالدين بأن أطفالهم يمكن أن يحققوا إنجازات مختلفة، وأوضحت روزان قبل بدء العرض أن العالم مستعد لاستقبال ذوي الإعاقة الذهنية الذين يشرفون المنصة، مضيفة "أعتقد أن هذا هو سبب نجاحها لأنها تقاتل من أجل كل الناس المختلفين قليلا".

وشاركت مادلين سابقا في دعم صناعة السيارات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى عدد من الحملات التحريرية والتجارية، وأصبحت من الوجوه التي تستعين بها شركة التجميل "Glossigirl" كما استعارت شركة ""EverMaya اسمها لإنتاج حقيبة يد جديدة ومنح العائد للتبرع إلى الجمعية الوطنية لـ"متلازمة داون".

ولا يعتبر أسبوع الموضة في نيويورك نهاية المطاف بالنسبة إلى مادلين التي تخطط في وقت لاحق إلى زيارة السويد وروسيا لدفع مسيرتها المهنية، وبيّنت روزان، أن نجاح ابنتها يعتبر دليلا على نمو حركة المساواة والاهتمام بتقديم عارضات جدد، وتابعت "عملت باجتها والمصابون بمتلازمة داون يمكنهم فعل كل الأمور، حان الوقت حتى يدرك الناس أن المصابين يمكن أن يتميزوا بالإثارة والجمال، وسنستمر في فعل هذا ما دامت مادلين سعيدة، وما نهتم به هو سعادتها فقط ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة أزياء مصابة بـمتلازمة داون تتألق في أسبوع الموضة عارضة أزياء مصابة بـمتلازمة داون تتألق في أسبوع الموضة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday