عبد العالي العلام يطرح تشكيلته المميزة من القفطان العصري لموسم 2016
آخر تحديث GMT 14:05:57
 فلسطين اليوم -

تميزت بلمسة عصرية ساحرة وأنيقة تحقق إطلالة تخطف الأنظار

عبد العالي العلام يطرح تشكيلته المميزة من القفطان العصري لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد العالي العلام يطرح تشكيلته المميزة من القفطان العصري لموسم 2016

القفطان المغربي
مراكش ـ ثورية ايشرم

تميزت المجموعة الجديدة من القفطان المغربي التي طرحها المصمم عبد العالي العلام باللمسة العصرية المميزة والأنيقة التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة الأنيقة لكل امرأة لاسيما انه استخدم مجموعة من اللمسات الجديدة والعصرية التي جعلت المجموعة تبدو مختلفة وأكثر عصرنة والتي يقدمها للمرأة في موسم شتاء 2016 مع الحفاظ على مجموعة من الخامات المغربية التقليدية التي لا يمكن استبدالها أو تغييرها بشيء آخر في تصميم القفطان المغربي.
 
وتميزت المجموعة التي عرضها المصمم عبد العالي في فضاء رياض "الشمس" في مراكش بحضور مجموعة مهمة من الشخصيات المهتمة بمجال الأزياء ، بمجموعة من القصات الحديثة منها اعتماد لمسة القفطان المغربي من الجهة العليا للقطع مع اعتماد لمسة الفستان المنفوش من الأسفل وهي صيحة حديثة تم اعتمادها مؤخرا في مجموعة من العروض لعدد من المصممين المختصين في القفطان المغربي ، كما أن القطع تنوعت أيضا في لمسات الأكمام حيث استخدم لمسة القفطان التقليدي من الأسفل والأمام واعتماد أكمام مكشوفة من الأكتاف فضلا عن الأكمام القصيرة والقفطان المكشوف أيضا الذي برز من ضمن المجموعة.
 
هذا ولم يخرج المصمم عن نطاق الخامات المغربية العريقة كالتطريز التقليدي الذي نوع فيه بين الفاسي والرباطي إضافة إلى لمسة الاعقاد الضخمة والرقيقة إضافة إلى خامة السفايف والتراسن التي اعتمدها ليحافظ على جمالية القفطان المغربي وعدم تجريده من هويته المغربية التقليدية التي تميزه كزي مغربي عن باقي أزياء العالم ، هذا واستخدم لمسة السابرة في حشو التطريزات بلمسة من الرقة والجمالية التي كانت رائجة في فترة التسعينات والتي عادة من جديدة بلمسات عصرية حديثة تضفي التغير والجمالية على القطع سواء كانت عبارة عن قفطان من قطعة واحدة أو قطعتين أو ثلاث قطع.
 
واستخدم المصمم خامة الأحجار والترتر في مجموعة من القطع لمنحها اللمعان والجمالية الساحرة والراقية ، كما انه مزج بين الألوان واعتمد خليطا من الألوان الفاتحة والداكنة واستخدم خامة الأحزمة الراقية المتنوعة التي زادت القطع أناقة ولا يمكن الاستغناء عنها في اللباس المغربي هذا بالإضافة إلى تشكيلة الأقمشة الفاخرة التي تم استخدامها واختيارها بطريقة راقية التي جاء في مقدمتها الساري الهندي الذي يعد من الصيحات التي دخلت بقوة كبيرة إلى التصاميم المغربية وحققت إقبالا لم يكن متوقعا من طرف النساء للحصول على أناقة الساري الهندي الفاخر والجميل في لمسة القفطان المغربي العريق والتقليدي المميز الذي أصبح ذائع الصيت كذلك في كل ربوع العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد العالي العلام يطرح تشكيلته المميزة من القفطان العصري لموسم 2016 عبد العالي العلام يطرح تشكيلته المميزة من القفطان العصري لموسم 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday