عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء
آخر تحديث GMT 17:17:11
 فلسطين اليوم -

جاءت متنوعة بأشكالها ولمساتها الراقية لكل عروس

عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء

فساتين الزفاف
مراكش ـ ثورية ايشرم

تميزت المجموعة الأنيقة التي قدمتها المصممة المغربية عديلة رومان من فساتين الزفاف الأنيقة والراقية بمجموعة من اللمسات والقصات العصرية والكلاسيكية التي مزجت بينهما المصممة لتقدم باقة من الفخامة لكل أنثى مقبلة على الزواج وتسعى إلى تكون في أبهى حلة وأروع إطلالة في ليلة العمر حيث ستكون أميرة الحفل ومحط أنظار الجميع.

وتألقت الفساتين التي أطلقتها المصممة بقصاتها المتنوعة بين الفستان المنفوش والضيق، فضلًا عن لمسة الفستان المكشوف، و ذي الأشرطة المربوطة على الأكتاف، إضافة إلى فستان الكتف الواحد وخامة الفستان الذي اعتمدت فيه المصممة على السترة والتنورة بلمسة من الرقي والجمالية الآسرة التي تخطف الأنظار وتجعل العروس أميرة في ليلة زفافها، كما أن القطع تميزت بمجموعة من القصات التي جعلتها أنيقة كقصة الذيل الطويلة من الخلف، إضافة إلى اعتماد مجموعة من الخامات الساحرة التي ميزت القطع وجعلتها راقية ورائعة.

ولم تكتفي المصممة بما ذكر وحسب، بل استخدمت جملة من اللمسات الراقية من التطريز العصري والكلاسيكي القديم الذي ميز المجموعة، هذا بالإضافة إلى لمسة الأحجار اللامعة التي اعتمدها على مجموعة من القطع والتي منحهتا البريق الذي تستحقه كل عروس، هذا واستخدمت لمسة الورود التي تم إلصاقها على الفساتين وجعلتها مميزة، دون نسيان لمحة من الأشرطة والريبون الذي تم اعتماده على خصر الفستان والذي زاد من أناقة مجموعة القطع، لاسيما أنه تم اعتماده بألوان مختلفة كالأسود والأحمر والأخضر.

وجاءت الأقمشة التي استخدمها المصممة، متنوعة ومتعددة بين الأورغانزا والتول والشيفون ومسلن، فضلًا عن الحرير والساتان الملكي ولمسة الدانتال الراقية التي تم اعتمادها في مجموعة من القطع الراقية، وغيرها من الأقمشة الفاخرة التي اعتمدتها المصممة لمتنح فساتينها الرقي والجمالية ومنح العروس فرصة لتختار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها ويجعها في أجمل إطلالة وأبهى حلة في ليلة الزفاف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday