عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

جاءت متنوعة بأشكالها ولمساتها الراقية لكل عروس

عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء

فساتين الزفاف
مراكش ـ ثورية ايشرم

تميزت المجموعة الأنيقة التي قدمتها المصممة المغربية عديلة رومان من فساتين الزفاف الأنيقة والراقية بمجموعة من اللمسات والقصات العصرية والكلاسيكية التي مزجت بينهما المصممة لتقدم باقة من الفخامة لكل أنثى مقبلة على الزواج وتسعى إلى تكون في أبهى حلة وأروع إطلالة في ليلة العمر حيث ستكون أميرة الحفل ومحط أنظار الجميع.

وتألقت الفساتين التي أطلقتها المصممة بقصاتها المتنوعة بين الفستان المنفوش والضيق، فضلًا عن لمسة الفستان المكشوف، و ذي الأشرطة المربوطة على الأكتاف، إضافة إلى فستان الكتف الواحد وخامة الفستان الذي اعتمدت فيه المصممة على السترة والتنورة بلمسة من الرقي والجمالية الآسرة التي تخطف الأنظار وتجعل العروس أميرة في ليلة زفافها، كما أن القطع تميزت بمجموعة من القصات التي جعلتها أنيقة كقصة الذيل الطويلة من الخلف، إضافة إلى اعتماد مجموعة من الخامات الساحرة التي ميزت القطع وجعلتها راقية ورائعة.

ولم تكتفي المصممة بما ذكر وحسب، بل استخدمت جملة من اللمسات الراقية من التطريز العصري والكلاسيكي القديم الذي ميز المجموعة، هذا بالإضافة إلى لمسة الأحجار اللامعة التي اعتمدها على مجموعة من القطع والتي منحهتا البريق الذي تستحقه كل عروس، هذا واستخدمت لمسة الورود التي تم إلصاقها على الفساتين وجعلتها مميزة، دون نسيان لمحة من الأشرطة والريبون الذي تم اعتماده على خصر الفستان والذي زاد من أناقة مجموعة القطع، لاسيما أنه تم اعتماده بألوان مختلفة كالأسود والأحمر والأخضر.

وجاءت الأقمشة التي استخدمها المصممة، متنوعة ومتعددة بين الأورغانزا والتول والشيفون ومسلن، فضلًا عن الحرير والساتان الملكي ولمسة الدانتال الراقية التي تم اعتمادها في مجموعة من القطع الراقية، وغيرها من الأقمشة الفاخرة التي اعتمدتها المصممة لمتنح فساتينها الرقي والجمالية ومنح العروس فرصة لتختار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها ويجعها في أجمل إطلالة وأبهى حلة في ليلة الزفاف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء عديلة رومان تعلن عن مجموعة من فساتين الزفاف الجميلة لفصل الشتاء



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday