عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء
آخر تحديث GMT 21:22:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

قدمت مجموعة متنوعة ومريحة للحركة بألوان أساسية

عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء

عرض أزياء ماكارتني
باريس ـ مارينا منصف

قدمت مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة ستيلا ماكارتني، مجموعتها لأزياء ربيع وصيف 2016، والتي تقدم جميع أنواع التصاميم التي تناسب أذواق مختلف النساء، خلال فعاليات أسبوع الموضة المقامة في باريس.

وأفادت ماكارتني: "المرأة هي مصدر وحي وإلهام بالنسبة لي"، وذلك وهي تعانق شقيقتها مريم وراء الكواليس بعد الانتهاء من تقديم عرض أزياء "SS16" في قصر "غارنييه" هذا الصباح، وأضافت: "أردت أن أكرم مختلف أنواع النساء".

عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء

وقررت ماكارتني أن تنقل هذا المفهوم من خلال مجموعة التصاميم التي صممتها، حيث كانت الأزياء التي قدمتها طويلة وضيقة وانسيابية ومريحة للحركة، كما قدمت أزيائها في مجموعة قوية من الألوان الأساسية، والتي أعطت إضافة قوية لمجموعتها التي أنجزتها بشكل تقني محترف وسهل ارتدائه في الوقت نفسه.

واستهلت العرض بمجموعة من الأزياء التي بدت مبهجة والتي ترتكز حول فكرة القمصان البولو التي تصل إلى الكاحل في تصميمات تجمع بين اللونين الأبيض والأحمر واللون الأسود، الذي يحاكي أغطية النزهات.

وتضم المجموعة الرائعة من التصاميم الفساتين والتنانير التي تأخذ شكل الجسم ذات الألوان المشرقة والمخططة بشكل قطري، وتضيف اإيها ماكارتني مجموعة رائعة من الصنادل الزحف أو الأرضية، مع حقائب يد على شكل أغطية النزهات.

وتحتوي التصاميم على مجموعة من القمصان الطويلة التي تأخذ شكل الفستان، وبطباعة مفرش المائدة مع وشاح مائل على الصدر، والتي تبدو أنها من أكثر التصاميم راحة ليتم ارتدائها الربيع المقبل.

ومن ضمن الأزياء التي شهدت انتشارًا واسعًا في جميع عروض العلامات المعروفة، القميص القصير أو ما يعرف باسم "التوب" والذي قد يصبح أحيانًا فستانًا قصيرًا يصل  إلى الورك أو إلى الركبة، ويتم ارتدائه فوق ثوب آخر طويل أو تنورة أو سروال، فبشكل عام قدمت ماكارتني أزياء وتنانير طويلة، ولم تقدم سوى القليل من الأزياء التي تصل إلى الركبة.

عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء

وعرضت مجموعة من السترات المصممة دون أكمام، فضلًا عن البلوزات الفردية أو المزدوجة الطويلة والتي يمكن تنسيقها مع مجموعة من السراويل الواسعة التي تعطي إطلالة أكثر استرخاء وراحة، وعلى الرغم من أن هذه المجموعة ترتكز حول فكرة التنانير والفساتين، إلا أن هناك تصاميم جمعت بين ألوان مثل البرتقالي والأزرق والوردي والزهري بصورة متشابكة، مما يعطي تأثير رؤية المؤثرات البصرية الوامضة.

عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء عرض أزياء ماكارتني في باريس يلفت انتباه مختلف النساء



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday