عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward
آخر تحديث GMT 04:48:15
 فلسطين اليوم -

استخدام الأقمشة الناعمة والرقيقة المناسبة لهذا الموسم الحارّ

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام Fashion Forward

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  Fashion Forward

عروض أزياء Fashion Forward في موسمه الرابع
واشنطن - رولا عيسى

ينطلق اليوم الثالث والأخير من عروض أزياء Fashion Forward في موسمه الرابع، وضمّ هذا اليوم العديد من عروض الأزياء المميّزة؛ حيث بدأ مع عرض المُصمّم اللبناني الشاب بشار عسّاف، الذي سبق له وقدّم مجموعات سابقة له في مواسم فاشن فوروود السابقة. وقد أتى عرض عساف هذا مليئًا بالتصاميم الحيويّة التي تميّزت بقصاتها المميّزة وقد عكس أجواء الصيف بامتياز؛ إذ استخدم الأقمشة الناعمة والرقيقة التي تناسب هذا الموسم الحارّ.

أما أكثر القصّات التي لفتتنا في مجموعته، فكانت التنانير والسراويل المكشوفة أي بموضة الـCut Out كما لفتتنا الألوان المستخدمة التي أتت باستيليّة حيث سيطر الأبيض على المجموعة.

ومن عرض بشار عساف انتقلنا لمتابعة عرض أزياء ماركة Asudari، التي قدّمت تصاميم مميّزة الموسم الماضي، إلا أنّها لم تكن على المستوى الذي توقّعناه، لا سيما من حيث القصّات التي أتت أكثر من عاديّة غير أننا أحببنا طريقة تنسيق ومزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض من دون أن ننسى أنّه لم يكن هناك تسلسل واضح للأزياء التي شعرنا وكأنها لم تكن تناسب المفهوم ذاته.

 أما العرض الذي أذهلنا، فكان عرض أزياء المُصمّمة مادية الشارقي التي تتميّز تصاميمها دائمًا بالأنوثة والنعومة والدانتيل الذي يسيطر على أزيائها، فأزياء الشارقي تحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة الأنيقة والراقيّة والناعمة والتي تتمتّع بأنوثة فائقة، أما بالنسبة إلى تصاميمها لموسم الصيف المُقبل، فقد أتت أيضًا بمعظمها من الدانتيل إلا أننا أعجبنا بالقصّات حيث تميّزت كثيرًا بموضة طبقات الأقمشة أو الـLayering إذ رأينا مثلاً تنانير البيبلوم كما القمصان على شكل مشلح وغيرها من القصّات.

 إلى جانب هذه العروض، تابعنا عرض Ceremony أيضًا، هذا العرض الذي ضمّ تصاميم عاديّة يمكن وصفها بأنها اختارت أنَّ تبقى في المنطقة الآمنة على الرغم من أنّ الأقمشة المطبّعة هي التي سيطرت وعلى الرغم من أنّ التصاميم قد عكست أحيانًا قصّات العباءات والجلابيات.

 أما عرض المُصمّمة ديما عياد التي عوّدتنا أيضًا على تقديم مجموعتها في كلّ موسم من فاشن فوروورد؛ فقد ضمّ تصاميم مميّزة أعادتنا إلى الحقبات السابقة وذكّرتنا بأيام السفر في هذه الحقبات حيث ضمّت مثلاً السراويل الواسعة بقصّة الخصر العالي إلى جانب القبّعة التي رافقت معظم التصاميم، لنختتم هذا اليوم وهذا الموسم مع عرض أزياء Amato الذي ننتظره كالجميع من موسم لآخر؛ إذ يأتي دائمًا على مستوى عالٍ من التنظيم أكان من حيث الديكور أو الموسيقى ولهذا الموسم، اختار المصمّم أنَّ يرافق القناع أوجه عارضات الأزياء اللواتي ارتدينّ الفساتين الدراماتيكيّة التي أتت وكأنها تناسب المسرح مثلاً وليس السجادة الحمراء.

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday