عرض مجموعة من أزياء ربيع 2016 في فضاء البستان
آخر تحديث GMT 14:02:54
 فلسطين اليوم -

تعتمد على خامات طبعات الورود والأزهار

عرض مجموعة من أزياء ربيع 2016 في فضاء البستان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض مجموعة من أزياء ربيع 2016 في فضاء البستان

فساتين السهرات الربيعية المميزة في مراكش
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية حنان علال تشكيلة راقية من فساتين السهرة المميزة التي خصصتها لموسم ربيع 2016 والتي اعتمدت فيها على المزج بين مجموعة من اللمسات والخامات الأنيقة والراقية تنوعت بين القصات العصرية والكلاسيكية فضلًا عن كونها استخدمت الأقمشة المطبعة التي استوحتها من الطبيعة المحيطة بنا لتعطي المرأة كل ما تطمح إليه حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة خلال السهرات الربيعية المميزة.

وتنوعت القطع التي صممتها المصممة حنان بعرضها في فضاء البستان في مراكش بين الفستان القصير والمتوسط إلى حدود الركبة والطويل الذي تنوع أيضًا بين المنفوش والضيق، كما أنها استخدمت مجموعة من التفاصيل التي منحت القطع رونقًا ساحرًا منها اعتماد الفستان المكشوف وذو الأشرطة المربوطة فوق الكتف فضلًا عن المشكوف من الظهر وباكمام طويلة ومتوسطة ، هذا ولم تسنى استخدام الفستان ذو الكتف الواحد كونها صيحة جديدة ودخلت بقوة إلى ساحة الموضة هذا الموسم ، هذا واعتمدت المصممة كذلك على لمسة الفستان السروال الذي تميز بقصات راقية وفضفاضة لكل عاشقات الإطلالة المحتشمة والأنيقة في الوقت ذاته .

واستخدمت المصممة المزج في المجموعة بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية لمنحها الاختلاف والرقة والجمالية لاسيما أنها جاءت متنوعة أيضا في مجموعة من الإضافات الراقية التي تم توظفيها والتي تتنوع بين التطريز العصري والكلاسيكي، بالإضافة إلى اعتماد خامة الأحجار اللامعة والراقية التي أضيفت على القطع وحشو مجموعة من التطريزات سواء في الجهة الأمامية أو الخلفية أو حتى على الأكتاف في بعض الفساتين بواسطة الأحجار التي تم اعتمادها حسب لون الفستان، كما أن الجمالية تميزت بها القطع التي تحتوي على خامات الترتر الراقي التي تمت إضافتها عليها بطريقة عصرية أنيقة وغاية في الجمالية.

ولم تكتف المصممة فقط باللمسات المذكورة بل مزجت بين الألوان حيث جاءت القطع متعددة في ألوانها وتحتوي على لمسة المطبعات المستوحاة من الطبيعة والتي تحمل في طياتها مجموعة من الخامات منها طبعات الورود والأزهار المتنوعة فضلًا عن لمسات الطبيعة بالإضافة إلى استخدام أقمشة تحمل مجموعة من الأشكال الهندسية المتداخلة فيما بينها والنقوش والزخارف المطبعة عليها والتي زادتها روعة وجمالًا فضلًا عن إشراقة الألوان التي تزيد الإطلالة جمالية وتميزًا، وشمل التنوع أيضًا الأقمشة حيث استخدمت المصممة مجموعة منها جاء في مقدمتها الحرير والساتان الملكي المطبع والذي برزت به ثلة من النجمات العالميات في مختلف إطلالاتهن، بالإضافة إلى الدانتيل الذي تم توظيفه بطريقة خفيفة وأنيقة على القطع من دون المبالغة فيه إلى جانب تشكيلة من الأقمشة الراقية والفاخرة التي توظفها المصممة لأول مرة من أجل منح المجموعة تألقًا وتميزًا مبهرًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض مجموعة من أزياء ربيع 2016 في فضاء البستان عرض مجموعة من أزياء ربيع 2016 في فضاء البستان



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday