عز الدين الأشهب يطرح تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

تميزت بالمزج بين اللمسة العصرية والتقليدية والبربرية والكلاسيكية

عز الدين الأشهب يطرح تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عز الدين الأشهب يطرح تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشتاء 2016

القفطان المغربي لشتاء 2016
مراكش ـ ثورية ايشرم

قدم المصمم المغربي عز الدين الأشهب عرضا مميزا في فضاء البستان لمجموعته الجديدة من القفطان المغربي الأنيق والمميز، بلمسات جديدة وغاية في الجمالية والتألق خصصها لموسم شتاء 2016، بخامتها الممازجة بين اللمسة العصرية والتقليدية والبربرية والكلاسيكية، وهو الخليط الذي منح المجموعة أناقة فاخرة ومميزة تخطف الأنظار وتجعل إطلالة كل أنثى غاية في التألق والجمالية الساحرة التي تبحث عنها معظم النساء، لاسيما أن المجموعة متنوعة في التصميم واللمسات والخامات وكل الإضافات التي اعتمدها المصمم في هذا العرض المميز الذي شهد حضور جمهور غفير من المغرب وخارجه.

وجاءت المجموعة الرائعة من القفطان المغربي المميز والتي طرحها المصمم أمام كل النساء لاختيار ما يناسبهن متنوعة من حيث التصميم، إذ اعتمد فيها على التصاميم العصرية من حيث بعض القصات والتي مزجها باللمسة الكلاسيكية والخامة التقليدية المغربية والبربرية، كما انه اعتمد على لمسة الأكمام الفضفاضة والطويلة وخامة الشمار المغربية، هذا بالإضافة إلى قصة الفتحة الجانبية والأمامية.

واستخدم الأشهب كذلك خامات جمع فيها بين القفطان المكون من قطعة واحدة وقطعتين، وكذلك ثلاث قطع في باقة راقية وغاية في الجمالية والتألق، كما انه مزج كذلك بين مجموعة من اللمسات منها خدمة وزواق المعلم التقليدية، فضلا عن خياطة "التراسن"  وحياكة "زواق القيطان"، وكذلك لمسات من التطريز الرباطي والتقليدي، كما انه لم يستثن خامة "الزواق" وحشو التطريزات بالسابرة وخيوط الحرير والصم الذهبي والفضي التي ميزت كذلك الأحزمة الخاصة بالمجموعة التي لاقت إقبالا كبيرا من قبل الحضور.

وتميزت المجموعة الراقية التي قدمها المصمم بلمسات راقية من الأقمشة الفاخرة التي اعتمدها، والتي تنوعت بين الموبرة الرقيقة التي تعتبر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى الموضة هذا الموسم فضلا عن الحرير والساتان الملكي الفاخر، علاوة على المزج بين مجموعة من الأقمشة الراقية التي اعتمدها المصمم عدة مرات في تصاميمه إلا انه هذه المرة استخدمتها بطريقة المزج بينها في القطعة الواحدة ما منح المجموعة ذلك الرونق والإطلالة المختلفة والفاخرة، لاسيما أنها تنوعت في ألوانها التي برزت بين الداكن والفاتح وخلق خليط ومزيج راق وساحر يجعل الإطلالة غاية في الجمالية ويحول المرأة إلى أميرة في قطعتها الفريدة من نوعها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عز الدين الأشهب يطرح تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشتاء 2016 عز الدين الأشهب يطرح تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشتاء 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday