عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50
آخر تحديث GMT 16:00:55
 فلسطين اليوم -

في إطار المنافسة بين أميرات قصر "بكنغهام" في المملكة المتحدة

عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50

عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة
واشنطن - رولا عيسى

بدا وكأنها تباهي دوقة كامبردج كيت ميدلتون، عندما ارتدت صوفي كونتيسة ويسيكس، معطفًا أسود مزدوج الصدر من "الكسندر ماكوين" بقيمة 1.625 جنيه إسترليني، وخشخاش مرصع بالجواهر وقبعة من الريش، تمامًا مثل كيت، أثناء حفل الأحد في "وايت هول"، لم تكن المرة الأولى التي ترتديان فيها الملابس نفسها وتبدوان بالمظهر ذاته.

صوفي الآن على أعتاب الـ50 عامًا؛ لكنها أكثر لمعانًا من أي امرأة في عمرها، أكثر من أي وقت مضى، حيث تحاول منافسة دوقة كامبردج باستعمال الكثير من العلامات المفضلة للأميرة الشابة.

تحب صوفي ماركة "الكسندر ماكوين" مثل كيت، وليس غريبًا أيضًا أن تبدي إعجابها الدائم بتصاميم "إيمليا ويكستيد"، في الواقع فإنَّ المصممة الأخيرة أصبحت اهتمامًا رئيسيًا لكونتيسة  ويسيكس، حيث ترتدي معظم تصاميمها في المناسبات الكبيرة.

عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50

كما أنَّ كيت، ليست الوحيدة في العائلة المالكة التي تتبادلها الكونتيسة بالمظهر نفسه، حيث أنَّ المصمم المفضل لدوقة كورنوال هي بروس أولدفيلد، تتعامل معها صوفي، بالإضافة إلى كاثرين ووكر، ومع ذلك فإنَّ أكثر القواسم المشتركة تربطها بكيت، حيث القبعات الأنيقة من "جين تايلور"، والفساتين والبدلات المصممة بدقة.

وتساعد كيت مصممة خاصة في اختيار الملابس وهي ناتشا أرشر، بينما صوفي كل ما ترتديه هي نفسها من تقوم باختياره، إلا أنها تشبه كيت في بعض الأحيان، ولكن في غالبية الوقت تظهر جيدة دون أن يلاحظها أحد.

ويكشف المصمم ستيفاني هيرشيملر، أنَّ " الكونتيسة ارتدت تصميم "سلون رانغر" عام 1985 في حفل زفافها ورغم ذلك لم تتعرض للانتقاد، ومنذ ذلك الحين تختار ملابسها وكأنها في عمر العشرين، ولم ينحرف أبدًا اختيارها، وفي العام الماضي ذهبت لتطور من نفسها بطريقة أفضل، بطريقة تبدو بها عشر أعوام أصغر".

عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50

مثل دوقة كامبردج، فالكونتيسة في الأصل ابنة رجل بسيط بائع إطارات سيارات متقاعد، يُدعى كريستوفر بورنيس ريس جونز وزوجته ماري، ولدت ونشأت في قرية كينت، كانت طفولتها سعيدة والتي شهدت التحاقها بسلسلة من المدارس الخاصة قبل إتمام دورة السكرتارية في كلية "ويست كينت" في تونبريدج.

ولم تكن سعيدة بأعمال السكرتارية، ثم شغرت مهنة في مجال العلاقات العامة وقضت أربعة أعوام في إذاعة "كابيتال" قبل إطلاق شركتها الخاصة في مجال العلاقات العامة عام 1996، واستمرت في العمل هناك بعد زواجها الأمير ادوارد عام 1999.

وتوضح مصادر في القصر، أنَّ صوفي كانت مقربة من الملكة، ودعمتها في عام 2002 مع تعافيها من الحمل خارج الرحم، حتى انتشرت الإشاعة الصحافية التي طالت صوفي بأخبار سيئة السمعة مع شيخ مزيف يدعى مظهر محمود.

عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50

وعلى الرغم من إصدار بيان صحافي لقصر "بكنغهام"، يصف الإشاعات بالانتقائية، تخلّت الكونتيسة عن عملها في العلاقات العامة لتصبح أميرة بدوام كامل حتى نهاية العام، ومنذ ذلك الحين أصبحت أمًا لطفلين، واتجهت لنصرة جمعيات الإعاقة والجمعيات الخيرية للأطفال.

وتحظى الكونتيسة بثقة الأسرة الحاكمة، وهي امتداد لخطوات الملكة في الخارج، حيث ستحضر جنازة مايكل سانتا الرئيس الراحل لزامبيا في لوساكا، هذا الأسبوع.

مظهرها الأنيق بشكل متزايد علامة واضحة على ثقتها المتزايدة، حيث إنَّ محررة الموضة في صحيفة "دايلي ميل" إليزا سكاربورو، من بين المعجبين بهذا التحول الخاص بالكونتيسة، حين صرّحت بأنَّ "الكونتيسة لديها مظهر متطور وأنيق بفضل نظرتها لمصمم مثل "بروس أولدفيلد"، بالإضافة إلى قبعاتها وهي أيضا مفضلة للأميرة كيت من "جين تايلور".

وترى خبيرة ومدونة الموضة وأحد المعجبين بالكونتيسة سيمون جلازان، أنَّ "عددًا قليلًا جدًا من العائلة المالكة يخرج خارج إطار الموضة، ويجب أن نذكر هنا أحد رموز الموضة وهي الراحلة الأميرة ديانا ومارغريت، والآن دوقة كامبردج، نحن ننسى صوفي، ولكن حان الوقت لتأخذ حقها وننظر إليها".

وتضيف "خلافًا للدوقة، ترتدي صوفيا أشياء جديدة في كل مناسبة مرتبطة بالقصر، وعندما كان أطفالها صغار ارتدت كل الأزياء التي توضح أنها أم، كالأحذية المسطحة والفساتين الفضفاضة، ولكن في العامين الماضيين تغير مظهرها بشكل واضح"، مشيرة إلى أنَّ " صوفي قالت: إنَّها تحب الأميرة ديانا، وفي بعض ملابسها تستعين بمظهر الأميرة".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50 عشاق الموضة يراقبون اختيارات الكونتيسة صوفي على أعتاب عامها الـ50



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday