غيثة المساوي تقدم تشكيلة خلابة لفساتين سهرة مميزة لعام 201
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

لأناقة وجمال عودت المرأة العربية عليهما

غيثة المساوي تقدم تشكيلة خلابة لفساتين سهرة مميزة لعام 201

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غيثة المساوي تقدم تشكيلة خلابة لفساتين سهرة مميزة لعام 201

غيثة المساوي تقدم تشكيلة خلابة من فساتين السهرة
مراكش - ثورية ايشرم

قدمت المصممة المغربية المقيمة في بلجيكا، غيثة المساوي تشكيلتها المميزة من فساتين السهرة الخاطفة للأنظار، التي تحقق الإطلالة الأنيقة لكل أنث ، خاصة أنها تنوعت في قصاتها ولمساتها الساحرة، إضافة إلى كونها تحتوي على مجموعة من الخامات والإضافات رغم أنها جاءت مشتركة في لمسة الفستان القصير إلا أنها اختلفت في الإضافات التي جعلتها قطعا مميزة، ولاقت الإقبال الكبير من طرف النساء كونها تحقق الإطلالة التي تبحث عنها كل امرأة لتكون في أجمل وأروع صورة أمام نفسها والآخرين.
 
وأعطت المصممة غيثة وقتًا كافيًا لهذه القطع الراقية التي دخلت الساحة لتكون رمزا للأناقة الصيفية لموسم 2016؛ فمنها الفستان المكشوف مع لمسة الربطة في العنق، والفستان المغطى مع كشف الظهر واعتماد لمسة الأكمام الطويلة والقصيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى خامة الكتف الواحد التي تميزت بها مجموعة من القطع الراقية ، واعتماد القصة القصيرة من الإمام والطويلة من الخلف مع لمسة البليات والقصات المستقيمة، التي أعطت الفساتين نعومة أنثوية مميزة وغاية في الرقة، مع لمسة الكاب القصير مع مجموعة من القطع بكل رقي وأناقة.

وتميزت القطع كذلك بمجموعة من الخامات الناعمة والمميزة التي تمت إضافتها على الفساتين، التي ترغب من خلالها المصممة غيثة إلى خلق نوع من التميز والتنوع الذي يتيح للمرأة فرصة لتختار ما ترغب فيه في إطلالاتها في السهرات سواء الخاصة أو الرسمية أو العائلية، التي تنوعت بين التطريز التقليدي والعصري الذي تمت إضافته على الفساتين، فضلا عن استخدام خامة الأحجار اللامعة والراقية التي تنوعت بين الشفافة والملونة، دون نيسان لمسة الترتر الذي برز بقوة في المجموعة وذلك كونه صيحة جديدة تحقق الإطلالة البراقة للمرأة في مختلف القطع التي ترتديها في المناسبات، وتم اعتماد لمسة الأهداب كذلك في الفساتين، التي زادت من نعومتها ورقيها وجاذبيتها التي تخطف الأنظار .

ولم تكتفي المصممة بمجموعة التفاصيل التي ذكرت؛ وإنما اعتمدت أيضًا على لمسة الألوان الراقية تميزت وتنوعت بين الألوان المشرقة والفاتحة الصيفية التي جاء في مقدمتها اللون الأبيض الناصع، إضافة إلى الزهري والفوشيا والأخضر الفاتح إضافة إلى لمسة من الأزرق السماوي والأحمر الأرجواني، مع تشكيلة راقية من ألوان الباستيل التي حققت الأناقة والجمالية والرقي الذي يخطف الأنظار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيثة المساوي تقدم تشكيلة خلابة لفساتين سهرة مميزة لعام 201 غيثة المساوي تقدم تشكيلة خلابة لفساتين سهرة مميزة لعام 201



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday