فدوى عبار تطرح مجموعة من العبايات الرمضانية بألوان فاتحة وغاية في الأناقة
آخر تحديث GMT 07:51:47
 فلسطين اليوم -

الخطوة الأولى التي اعتمدتها المصممة منذ دخولها مجال الأزياء

فدوى عبار تطرح مجموعة من العبايات الرمضانية بألوان فاتحة وغاية في الأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فدوى عبار تطرح مجموعة من العبايات الرمضانية بألوان فاتحة وغاية في الأناقة

مجموعة من العبايات الرمضانية
مراكش_ثورية ايشرم

قدمت المصممة المغربية فدوى عبار تشكيلتها الراقية من العباية الرمضانية التي تميزت بألوانها الفاتحة، وهي الخطوة الأولى التي تعتمدها المصممة منذ دخولها مجال تصميم الأزياء، حيث استخدمت فضلا عن مجموعة من القصات والتفاصيل الراقية، تشكيلة من الألوان المشرقة التي جعلت القطع تبدو غاية في الرونق والجمالية الساحرة .

وقد تفننت المصممة في إطلاقها هذه الباقة الراقية التي عرضتها مساء الأحد في فضاء البستان في مراكش، والتي لقيت إعجاب الكثيرين كونها تحمل مجموعة من القصات الفاتنة والراقية، إذ استخدمت لمسة القفطان المغربي ووظفتها بطريقة احترافية في العباية، مع إضافة لمسة الفراشة التي اعتمدتها بشكل عصري وحديث جعل العبايات تبدو جميلة وأنيقة تليق لتكون لمسة الإطلالة الرمضانية المحتشمة والزاهية بألوانها المشرقة .

كما ان المصممة لم تعتمد فقط على اللون الأسود، بل مزجت مجموعة من الألوان الربيعية والصيفية والتي تقدمتها ألوان الباستيل التي تعتبر خامة رائجة هذا الموسم، كما ان الانسيابية والأناقة الراقية والفخامة من أبرز ما ميز هذه المجموعة، التي جاءت لإرضاء ذوق المرأة التي لا تكتفي بالمألوف، وترغب دوما بالجديد والحديث.

كما تميزت بالقصات الفضفاضة والواسعة و لمسة الأحزمة العريضة التي تبرز الخصر وتزيد المرأة أناقة راقية، فضلا عن الأقمشة الناعمة والغنية التي حملت تطريزات ونقوش متنوعة ومميزة، ما حول التشكيلة إلى لوحة من الألوان المتناغمة، هذا فضلا عن الموديلات التي جمعت المغربي والخليجي، وغلفتها لمسة عصرية لم تفقدها رونقها وسحرها الفاتن الذي يزيد النساء إطلالة راقية وفاخرة ومحتشمة خلال شهر رمضان .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فدوى عبار تطرح مجموعة من العبايات الرمضانية بألوان فاتحة وغاية في الأناقة فدوى عبار تطرح مجموعة من العبايات الرمضانية بألوان فاتحة وغاية في الأناقة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday