فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة مع بداية الصيف
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

تصاميم جديدة توازن بين منحنيات الجسم وتبرزها بشكل مميز وأنيق

فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة مع بداية الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة مع بداية الصيف

فساتين الترتر
مراكش _ثورية ايشرم

تربعت فساتين الترتر، على عرش الموضة، واحتلت مراتب متقدمة في إقبال النساء وحققت نسبة مبيعات هائلة منذ إطلاقها في موسم 2014 لتبقى رائجة وفي المقدمة حتى موسم 2015؛ لما تتميز به من جمالية وما تمنحه من تألق أنيق.

وأصبح الترتر الخيار الأفضل للمرأة التي تعاني من اختيار فستان السهرة حتى تكون غاية في الجمالية ومواكبة الموضة الحديثة بشكل مميز وأنيق.

وظهرت الفساتين المشكوكة بالترتر منذ زمن بعيد، حيث أن النساء اعتدن على الاستعانة بخياطة الأقمشة و وضع تطريزات وأحجار ملونة لزيادة لمعان الفستان، وهكذا تطور فستان الترتر ليصل إلى أيدي المصممين الدين جددوا قصاته، وجعلوها فساتين مناسبة للسهرات لأنها تعطي لكل من يرتديها مظهرًا ساحرًا يخطف أنظار الكل بلا منازع.

ومن المعروف أن الأقمشة البراقة والمصنوعة من التّرتر تميل إلى إظهار المناطق الممتلئة في الجسم بشكل أوضح أكثر من الأقمشة الأخرى، لذلك وبهدف خلق توازن بين منحنيات الجسم ينصح خبراء الموضة كل أنثى بارتداء الفستان الذي يحتوي على الترتر في المنطقة الأكثر نحافة في جسمها حتى تبرزها بشكل مميز وأنيق، لاسيما أنَّ هذه القطع الراقية توجد بقصات متنوعة وجميلة بكل الألوان والمقاسات وما يناسب كل الأذواق.

وصممت فساتين الترتر لغرضين وهما إبهار الجميع ولفت الأنظار، وإذا كان هناك تسلسل هرمي من الفساتين والثياب فالشيء الأكيد أن فساتين الترتر ستصل بسهولة إلى أعلى قمة الهرم، لاسيما أن هذه الموضة أصبحت تلقى إقبالا كبيرا من طرف النساء .

ولم يكتفِ المصممون بتصميم شكل واحد فقط وإنما صمموا أشكالًا وأنواعًا وموديلات مختلفة لتجد المرأة ضالتها في اختيار ما يناسبها من فساتين الترتر المميزة، والتي تنوعت بين الفستان القصير والطويل والمكشوف والمغطى إضافة إلى ذو الأكمام الطويلة والقصيرة، والتي تبرز بجمالية ساحرة تخطف الأنظار وتجعل كل امرأة مميزة في إطلالاتها وتألقها الذي لا يضاهيه شيء لاسيما أنها متنوعة في أقمشتها بين الحرير والتول والاورغانزا والساتان ومختلف الأقمشة الفاخرة التي تدل على الرفاهية والتميز ، إضافة إلى اختلاف الألوان إذ منها الصارخ والداكن والفاتح التي تقدمتها ألوان الباستيل التي تعتبر من أكثر الألوان رواجا في هذا الموسم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة مع بداية الصيف فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة مع بداية الصيف



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday