فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع
آخر تحديث GMT 06:00:46
 فلسطين اليوم -

تفنن فيها المصممون لتحقيق رغبة المرأة في الأناقة

فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع

مجموعة من فساتين السهرة ذات الظهر المكشوف
مراكش - ثورية ايشرم

برزت مجموعة من فساتين السهرة الأنيقة  والراقية التي تنوعت في تصاميمها ولمساتها وقصاتها المختلفة والتي أبدع فيها المصممون وتفننوا ليجعلوا منها قطعا فريدة من نوعها تحقق من خلالها المرأة كل ما ترغب فيه وتسعى إليه من أناقة بارزة وغاية في الجمالية ، لاسيما أنها جاءت مميزة بلمسة الظهر المكشوف التي تعتبر من الصيحات الرائجة في الساحة والتي ظهرت بها مجموعة من النجمات العالميات الأمريكيات والعربيات كذلك ، وذلك في مختلف إطلالاتهن الترويجية والإعلانية وفي عدد من المناسبات والاحتفالات ، حيث تألقن بهذه الصيحة التي كانت رائجة في فترة من الفترات والتي عادت بقوة إلى الساحة من جديدة .
 
وتميزت القطع الراقية التي عرضت في مختلف المناسبات وفي عدد من عروض الأزياء العالمية بنوع من الجمالية في القصات واللمسات ومختلف الإضافات الناعمة التي تمت إضافتها والتي اختلفت من مصمم إلى آخر ، إذا أنها تنوعت بين فساتين بأكمام طويلة وأخرى جاءت بلمسة الأكمام القصيرة والمتوسطة وخامة الأكمام التي بدت على شكل أشرطة ناعمة وخفيفة تربط على الأكتاف وعلى الربطة ، كما أن هناك تشكيلة من الفساتين التي برزت مكشوفة من الأكتاف وبدون أكمام ، مع تنوعها أيضا من مصمم إلى آخر بين الفستان الطويل والقصير والفستان المنفوش والضيق الذي يحدد معالم الجسم وجماليته برونق وصورة مميزة وخاطفة للأنظار .
 
كما أنها قطع فريدة من نوعها من حيث الخامات المعتمدة فيها إذ أن المصممين أبدعوا القصات الناعمة كما وأبدعوا في تلك الإضافات التي اختلفت وجاءت أنيقة وغاية في التميز والجمالية ، منها التطريزات الخفيفة والناعمة إضافة إلى تطريزات راقية مميزة بجمالية التقليدية والكلاسيكية ، هذا بالإضافة إلى لمسة الأحجار اللامعة التي تم اعتمادها في الفساتين لتكون أنيقة وغاية في الرقة والنعومة ، فضلا عن أناقة الترتر التي زادتها جمالية لا مثيل لها ، لا سيما أنها تنوعت أيضا في ألوانها بين الداكن والفاتح ومجموعة من الألوان المشرقة والراقية ، ولمسة من ألوان الباستيل التي تحقق الرقي والجمالية الناعمة، دون نيسان خامة الأقمشة التي تخطف الأنظار والتي جاءت فاخرة وذات إطلالة فاخرة لكل من ترغب في الحصول على قطعة نادرة تبرز من خلالها بجمالية ساحرة وأكثر جاذبية .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday