فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع
آخر تحديث GMT 14:53:58
 فلسطين اليوم -

تفنن فيها المصممون لتحقيق رغبة المرأة في الأناقة

فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع

مجموعة من فساتين السهرة ذات الظهر المكشوف
مراكش - ثورية ايشرم

برزت مجموعة من فساتين السهرة الأنيقة  والراقية التي تنوعت في تصاميمها ولمساتها وقصاتها المختلفة والتي أبدع فيها المصممون وتفننوا ليجعلوا منها قطعا فريدة من نوعها تحقق من خلالها المرأة كل ما ترغب فيه وتسعى إليه من أناقة بارزة وغاية في الجمالية ، لاسيما أنها جاءت مميزة بلمسة الظهر المكشوف التي تعتبر من الصيحات الرائجة في الساحة والتي ظهرت بها مجموعة من النجمات العالميات الأمريكيات والعربيات كذلك ، وذلك في مختلف إطلالاتهن الترويجية والإعلانية وفي عدد من المناسبات والاحتفالات ، حيث تألقن بهذه الصيحة التي كانت رائجة في فترة من الفترات والتي عادت بقوة إلى الساحة من جديدة .
 
وتميزت القطع الراقية التي عرضت في مختلف المناسبات وفي عدد من عروض الأزياء العالمية بنوع من الجمالية في القصات واللمسات ومختلف الإضافات الناعمة التي تمت إضافتها والتي اختلفت من مصمم إلى آخر ، إذا أنها تنوعت بين فساتين بأكمام طويلة وأخرى جاءت بلمسة الأكمام القصيرة والمتوسطة وخامة الأكمام التي بدت على شكل أشرطة ناعمة وخفيفة تربط على الأكتاف وعلى الربطة ، كما أن هناك تشكيلة من الفساتين التي برزت مكشوفة من الأكتاف وبدون أكمام ، مع تنوعها أيضا من مصمم إلى آخر بين الفستان الطويل والقصير والفستان المنفوش والضيق الذي يحدد معالم الجسم وجماليته برونق وصورة مميزة وخاطفة للأنظار .
 
كما أنها قطع فريدة من نوعها من حيث الخامات المعتمدة فيها إذ أن المصممين أبدعوا القصات الناعمة كما وأبدعوا في تلك الإضافات التي اختلفت وجاءت أنيقة وغاية في التميز والجمالية ، منها التطريزات الخفيفة والناعمة إضافة إلى تطريزات راقية مميزة بجمالية التقليدية والكلاسيكية ، هذا بالإضافة إلى لمسة الأحجار اللامعة التي تم اعتمادها في الفساتين لتكون أنيقة وغاية في الرقة والنعومة ، فضلا عن أناقة الترتر التي زادتها جمالية لا مثيل لها ، لا سيما أنها تنوعت أيضا في ألوانها بين الداكن والفاتح ومجموعة من الألوان المشرقة والراقية ، ولمسة من ألوان الباستيل التي تحقق الرقي والجمالية الناعمة، دون نيسان خامة الأقمشة التي تخطف الأنظار والتي جاءت فاخرة وذات إطلالة فاخرة لكل من ترغب في الحصول على قطعة نادرة تبرز من خلالها بجمالية ساحرة وأكثر جاذبية .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع فساتين سهرة ذات ظهر مكشوف تتربع على عرش موضة الربيع



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday