كارولينا هيريرا تطرح مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 15:50:08
 فلسطين اليوم -

برزت بقصات متموجة لتناسب إطلالة كل أنثى وتزيدها بريقًا

كارولينا هيريرا تطرح مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارولينا هيريرا تطرح مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016

مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016
مراكش-ثورية ايشرم

لطالما عودت المصممة العالمية كارولينا هيريرا متتبعيها وعشاقها على أروع التصاميم وأجملها التي تطرحها في مختلف المناسبات وها هي تعود من جديد لتطل على النساء الأنيقات والراقيات بمجموعتها الجديدة والمتميزة من فساتين السهرة التي تقدمها لموسم شتاء 2016 والتي تفننت في تصميمها وأبدعت في اختيار أجود القصات وأروع التفاصيل التي زادت من رونق القطع التي قدمت في عرض أزياء حيث نالت إعجاب الكثيرين لاسيما كل من ترغب في البروز بأناقة جديدة وإطلالة ساحرة في هذا الموسم.

كارولينا هيريرا تطرح مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016

وتنوعت القطع التي قدمتها المصممة لعشاقها في قصاتها وتصاميمها الراقية والتي تخطف الأنظار، حيث قدمت الفساتين القصيرة والطويلة والمتوسطة، والتي برزت بقصات متموجة رائعة لتناسب إطلالة كل أنثى وتزيدها بريقا ساطعا في سماء الأناقة والرقي والتألق، كما تنوعت أيضا القطع بين الفساتين الملكية الأنيقة التي تناسب إطلالات السهرات، إضافة إلى القطع الناعمة بتصاميم أنثوية مبهرة بتفاصيل بسيطة وعادية إلا أنها تميزت بخامة من الأناقة التي تمنحها البساطة عادة في مختلف القطع والتصاميم ، إضافة إلى تلك التنانير التي اعتمدتها المصممة مع مجموعة من القمصان والقطع الراقية والتي ظهرت واسعة مزينة بالكشكشات الجذابة التي أضفت لمسة الفخامة التي عودت المصممة عشاقها عليها في مختلف التصاميم الراقية والفاتنة.

كارولينا هيريرا تطرح مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016

كما أن التصاميم الساحرة تميزت بمجموعة من الخامات التي اعتمدتها المصممة والتي أظهرت الفساتين بنوع من الحشمة وبعيدا عن مظاهر العري التي عادة ما تشتهر بها مجموعة من فساتين السهرة ما يجعل هذه القطع مناسبة لكل الإناث والنساء، لاسيما أنها برزت بخامة من الرقي بتلك الإضافات التي تم توظيفها فيها منها الأحجار والتطريز فضلا عم خامة الفرو التي تم اعتمادها على مجموعة من القطع والتي زادتها الأناقة باعتبارها لمسة من الأناقة التي برزت في الفترة الأخيرة بقوة في ساحة الموضة العصرية والكلاسيكية، هذا بالإضافة إلى لمسة الخطوط المتداخلة التي تم اعتمادها في مجموعة من القطع ما أدى إلى بروزها بأناقة ورقي لا مثيل لهما.

هذا وتميزت المجموعة كذلك بلمسة من الأقمشة الفاخرة والراقية التي تنوعت حتى تكون رمزا للأناقة والتألق في موسم شتاء 2016 والتي إضافات نوعا من الرقي والاختلاف على المجموعة التي لقيت إقبالا كبيرا من طرف النساء لاسيما الأقمشة التي تميزت بطبعات مختلفة منها الخطوط المتموجة والزخارف والنقوش العصرية والجلاكسي التي تم اعتمادها أيضا بالإضافة إلى مجموعة من الخطوط المستقيمة التي زادت الفساتين أناقة وتميزا، هذا وتم اعتماد مجموعة من الألوان التي تعطي الفساتين تلك الأناقة التي يرغب فيها الجميع والتي تنوعت بين الداكن والفاتح حتى تحقق رغبة كل امرأة في الحصول على ما تريده وما ترغب فيه لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارولينا هيريرا تطرح مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016 كارولينا هيريرا تطرح مجموعة رائعة من فساتين السهرة لموسم شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday