كرستيان ديور تسرق الأضواء بعرض مميز في العاصمة اليابانية
آخر تحديث GMT 06:18:40
 فلسطين اليوم -

تجنِّب البلجيكي راف سيمونز تصاميم "الكيمونو"

"كرستيان ديور" تسرق الأضواء بعرض مميز في العاصمة اليابانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كرستيان ديور" تسرق الأضواء بعرض مميز في العاصمة اليابانية

عارضات أزياء "ديور"
طوكيو ـ علي صيام

غالبًا ما تكون إبداعات الموضة وأفخر الثياب الحصرية إحدى الروايات الخيالية، وهناك سببًا لذلك؛ حيث إن سرد القصص وصنع الأسطورة يتشابه إلى حد كبير مع التأثير الذي تتركه العلامات التجارية وتأثيرها على الرغبات.

والذي تغير في السنوات الـ68 منذ تأسيس دار الأزياء "كرستيان ديور" تلك القصة يجب أنَّ تصل إلى العملاء الذين يعيشون على بعد مئات الأميال من شارع مونتين في اليابان.

وسافر ديور من باريس إلى العاصمة اليابانية طوكيو؛ لاستضافة المعرض الوطني لمصارعة السومر في اليابان، بحضور نحو 1200 شخص، وقد وصف الاحتفال بالتاريخي ويعبر عن مدى روابط دار الأزياء مع اليابان.

ولكن المصمم البلجيكي راف سيمونز، البالغ من العمر 46 عامًا، والذي كان على رأس قائمة مصممي ديور لمدة عامين، وضع ازدواج غير متوقع بين ديور خلال وجوده في اليابان، من خلال مجموعة الأزياء الجديدة التي كشف عنها في طوكيو.

لم يضع سيمونز أي علامة يابانية في المجموعة الخاصة به، حتى أنه لم يتطرق إلى الكيمونو الياباني، وقال:" ليس هناك أيّة إشارة يابانية حرفية على الإطلاق في هذه المجموعة، حيث إن عرض مجموعة ملابس يابانية في اليابان أمر غير مثير للاهتمام بالنسبة لي، كما أنَّ نساء اليابان خرجن من العزلة ويميلون الآن إلى الموضة الأوروبية، وهذا هو المثير بالنسبة لي رغم عشقي للموضة اليابانية".

ويضيف: "حين أفكر في اليابان يأتي في ذهني البيئة الحضرية المستقبلية ونشاطات الموضة في الشارع، مزيج الناس والحضارة، الحياة الخارجية".

لم تكن مجموعة راف سيمونز أبدًا بسيطة لاكتشافها، حيث تتضمن قدرًا كبيرًا من التفاصيل، بعيدًا عن الترتر الأسود الذي ألصق على جفون عارضات الأزياء، في إشارة إلى فكرة تمدد الشعيرات الدموية في فيلم ريدلي سكوت، اختبار نهاية مطاف الإنسانية.

والعنصر الأساسي في هذه المجموعة هو السترات والمعاطف المضغوطة، حيث إن الرسالة المركزية التي يرغب السيد سيمونز في إيصالها خلال وجوده في طوكيو هي أنَّ ملابسه ليست فقط للمناسبات الخاصة؛ حيث يمكن ارتدائها أيضًا في الحياة العادية.

وتم استخدام الأحذية من جلود العجل والمعاطف الطويلة التي ارتدتها عارضات ديور أثناء العاصفة الثلجية التي أمطرت على المنصة، بالإضافة إلى الحقائب الجلدية من دار الأزياء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرستيان ديور تسرق الأضواء بعرض مميز في العاصمة اليابانية كرستيان ديور تسرق الأضواء بعرض مميز في العاصمة اليابانية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday