كريسيدا بوناس واجهة مالبيري لحملة أزياء ربيع وصيف2015
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

صديقة الأمير هاري السابقة كشفت عن مواهبها في الرقص

كريسيدا بوناس واجهة "مالبيري" لحملة أزياء ربيع وصيف2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريسيدا بوناس واجهة "مالبيري" لحملة أزياء ربيع وصيف2015

كريسيدا بوناس
لندن ـ كاتيا حداد

قررت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة الصديقة السابقة لنجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري، كريسيدا بوناس، أن تعزز علاقتها مع بيت الأزياء البريطاني الشهير"مالبيري"، الذي انضمت إليه أخيرًا في كانون الثاني/ يناير من العام الجاري، لتكون نجمة حملة مجموعته الجديدة من أزياء ربيع وصيف 2015.

واستطاعت عارضة الأزياء الفاتنة متعددة المواهب، التي أصبحت محط حديث وسائل الإعلام البريطانية، الفترة الماضية بسبب العلاقة التي كانت تجمعها، مع الأمير هاري، أن تعبر عن مهاراتها الأخرى مثل الرقص، بل وتمكنت من إبراز قدراتها كعارضة أزياء محترفة تم تعيينها كأحدث سفيرة، لصالح علامة "مالبيري" البريطانية، ومقرها في مقاطعة سومرست جنوب غربي بريطانيا.

وتألقت بوناس التي تبلغ من العمر 26 عامًا، في جلسة تصوير على يد المصور المعروف روبرت فيرار، داخل مبنى محكمة قديمة في كليركينويل، وسط العاصمة البريطانية لندن، حيث ارتدت بعضًا من الأزياء الأنيقة، من أحدث مجموعة أزياء "مالبيري" لربيع وصيف 2015، وانضمت إليها عارضة الأزياء البريطانية جورجيا مايو جاغر، لتكون أيضًا وجهًا جديدًا للحملة.

وتطل بوناس في إحدى الصور وهي تحمل حقيبة بسيطة من تصاميم كارا ديليفين، التي استطاعت أن تحقق مبيعات هائلة، كما تألقت في صور أخرى وهي تعرض تنورة قصيرة مطبوع عليها نبات الغريس، يبلغ سعرها 550 جنيهًا إسترلينيًا.

وتظهر في صور أخرى ومعها حقيبة "ديلفي" بيضاء، بسعر 1200 جنيه إسترليني، وفستان أزرق قصير بسعر 790 جنيهًا إسترلينيًا، كما تحمل في صورة أخرى حقيبة صغيرة "ميني ليلي" سوداء بسعر 350 جنيهًا إسترلينيًا، وحقيبة أخرى "ديلفي"، بسعر 995 جنيهًا إسترلينيًا.

كما تألقت أخيرًا في أحد مقاطع الفيديو، التي حظيت بانتشار واسع على الإنترنت، وهي تؤدي خطوات راقصة مبهرة، كجزء من مشروع لصالح العلامة البريطانية يدعى "قصص رقمية"، الذي يسلط الضوء على المواهب الناشئة في عالم الموضة والأناقة والسينما والمسرح والفن والتصميم.

وأدت بوناس خطوات من الرقص الراقي في المعهد الموسيقي "ثالوث لابان" في لندن، وتعد بوناس التي استطاعت الفوز بلقب ملكة جمال الفتيات اللائي يظهرن على غلاف مجلة "فوغ" الأميركية، الابنة الصغرى للأرستقراطية ماري غاي كرزون، ورجل الأعمال جيفري بوناس، ولعبت دور البطولة في فيلم صغير إلى جانب الممثل البريطاني الشاب فريدي فوكس.

وستطل العارضة الشقراء الجميلة، على شاشات السينما للمرة الأولى من خلال فيلم "Tulip Fever"، إلى جانب عارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين، وكريستوف والتز وأليسيا فيكاندير.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريسيدا بوناس واجهة مالبيري لحملة أزياء ربيع وصيف2015 كريسيدا بوناس واجهة مالبيري لحملة أزياء ربيع وصيف2015



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday