كيت تتألق بارتداء فستان بطباعة الأزهار لتقديم الأميرة الجديدة
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

تعكف أشهر دور الأزياء على تصميم أجمل الملابس الأميرية

كيت تتألق بارتداء فستان بطباعة الأزهار لتقديم الأميرة الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت تتألق بارتداء فستان بطباعة الأزهار لتقديم الأميرة الجديدة

زوجة الأمير ويليام
لندن ـ كاتيا حداد

أنجبت زوجة الأمير ويليام، ودوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون، طفلة ستكون الرابعة في ترتيب تولي العرش البريطاني، السبت الماضي في مستشفى سانت ميري في العاصمة البريطانية لندن.

وعلى الرغم من أعراض التعب وحالة الإعياء، التي قد تبدو على أي امرأة في أعقاب وضعها لمولودها الجديد، إلا أنَّ كيت اختارت أن تقدم الأميرة حديثة الولادة للعالم، وهي بكامل أناقتها ورونقها، بعد عشر ساعات فقط من ولادتها.

وتألقت كيت في فستان رائع أبيض يتميز بطباعة الأزهار الصفراء، بكم ثلاثة أرباع، وأضفت على مظهرها المزيد من الأناقة والبساطة بحذاء كعب عالٍ مكشوف باللون البيج الفاتح.

وجاء الفستان من تصميم مصممة الأزياء البريطانية، جيني بيكهام، المتخصصة في ملابس السهرة وفساتين الزفاف الأنيقة، كما تعد المصممة المفضلة لدى دوقة كامبريدج، التي اختارت أن ترتدي من تصاميمها في الكثير من المناسبات العامة،  أبرزها العام الماضي، عند مغادرتها المستشفى بعد ولادة الأمير جورج في حزيران/ يوليو 2013، حيث ارتدت فستانًا بسيطًا باللون الأزرق الشاحب، المنقط باللون الأبيض.

كما صففت كيت البالغة من العمر 33 عامًا، شعرها البني الداكن بطريقتها المعتادة، الانسيابية، مع القليل من التمويج عند نهايات الشعر، على يد مصففة شعرها التي تثق بها دائمًا، أماندا كوك تاكر، والتي قامت بتصفيف شعرها العام الماضي بعد ولادة جورج العام الماضي.

وظهر كل من دوق ودوقة كامبريدج على بعد خطوات من جناح "ليندو" في مستشفى سانت ماري ، لتقديم ابنتهما الجديدة للصحافة وعدسات المصورين، في تمام الساعة السادسة مساء السبت، علمًا أنَّ الأميرة الصغيرة قد ولدت في تمام الساعة 8:43 من صباح اليوم نفسه، ولم يتم الكشف عن اسمها حتى الآن.

وأفاد المتخصصون الشهر الماضي، بأنَّ إنجاب الأميرة الجديدة قد يدر أرباحًا تصل إلى مليار ونصف مليار دولار، للاقتصاد البريطاني خلال حياتها.

 وصرَّح مدير مركز بحوث التجزئة، جوشوا بامفيلد، بأنَّ الأميرة الجديدة يمكن أن تتسبب في تحقيق مكاسب، تعزز الاقتصاد البريطاني بواقع 225 مليون دولار، تنتج عن ارتفاع مبيعات ملابس الأطفال، في الأيام التي تعقب ولادتها، وبالتأكيد سيكون مصممو الأزياء ومحلات التجزئة هم المستفيدون الرئيسيون.

وأضاف بامفيلد: "نظرًا إلى حجم ارتفاع مبيعات ملابس الأطفال، الذي شهدناه من الأمير جورج، فإن الأميرة ستتمكن من تحديد اتجاهات الموضة طوال حياتها، وهو أمر ممتاز بالنسبة لمصممين الأزياء الذين سيصممون ملابسها، أو محلات التجزئة التي ستقدم نسخاً من هذه الأزياء".

ولا يوجد أدنى شك في أنَّ كل أم أنجبت طفلتها حديثًا، ستحرص على إتباع الأزياء التي ترتديها الأميرة الصغيرة، مع الإشارة إلى أنَّ أزياء الأمير الصغير جورج، قد نفذت من الأسواق العام الماضي، لحرص كل أب وأم بريطانيين، على إتباع الموضة التي تمليها، الأزياء الملكية الصغيرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت تتألق بارتداء فستان بطباعة الأزهار لتقديم الأميرة الجديدة كيت تتألق بارتداء فستان بطباعة الأزهار لتقديم الأميرة الجديدة



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday