لطيفة السعدي تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من الجيمسبوت المميز
آخر تحديث GMT 17:05:17
 فلسطين اليوم -

تمنح المرأة أناقة مختلفة في احتفالات رأس العام الميلادي

لطيفة السعدي تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من الجيمسبوت المميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لطيفة السعدي تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من الجيمسبوت المميز

تشكيلة الجيمسبوت لاحتفالات رأس العام
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية لطيفة السعدي، تشكيلة راقية من الجيمسبوت المميز الذي خصصته لاحتفالات رأس العام الميلادي من أجل منح المرأة، إطلالة أكثر شبابية وتميزًا في هذه المناسبة، والذي جعلته مميزًا بمجموعة من اللمسات والخامات الراقية التي تُضاهي فساتين السهرة، والذي يعتبر من أكثر اللمسات المريحة التي يمكن للمرأة ارتداءها بكل راحة، وبجمالية راقية تزيد إطلالاتها اختلافًا وأناقةً بارزةً ومميزةً أمام الآخرين وأمام نفسها.

وتنوعت القطع في تصاميمها وقصاتها وتفاصيلها الساحرة، وتلك الإضافات التي اعتمدها المصممة التي أظهرت إبداع، وبينت أنّ المصممة العشرينية التي باشرت مشوارها في عالم الأزياء منذ 4 أعوام فقط، حققت لنفسها مكانة مميزة بين أشهر المصممين، وذلك من خلال هذه القطع الساحرة التي جاءت مميزة بين القطعة الواسعة والفضفاضة، وبين القطعة الضيقة التي تُحدد معالم الجسم، إضافةً إلى قطع أخرى تميزت باللمسة الفضفاضة مع تضييق الجهة عند القدم وعند الكفين، إضافةً إلى الجيمسبوت الذي جاء طويلًا، وآخر بقصة قصيرة إلى ما فوق الركبة على شكل شورت قصير، والذي لفت الانتباه، وحقق نسب إقبال كبيرة من طرف النساء، لا سيما الفتيات، كما برُزت منه قطع تتوفر على أكمام طويلة، وأخرى قصيرة، فضلًا عن قطع دون أكمام، حيث برز مكشوفًا مع خامة الكتف الواحد أيضًا التي اعتمدتها المصممة لأول مرة في تصاميمها العصرية.

لطيفة السعدي تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من الجيمسبوت المميز

كما أنّ هذه الخامة الراقية من الجيمسبوت التي اعتمدتها المصممة لطيفة، حتى تمنح المرأة أناقة مختلفة في احتفالات رأس العام الميلادي تميزت بها مجموعة من النجمات العربيات كهيفاء وهبي التي برزت به في أكثر من إطلالة، والفنانة مايا دياب، فضلًا عن نخبة من النجمات العالمية في مختلف إطلالاتهن الترويجية لعدد من أفلامهن وسهراتهن، وتميزت هذه المجموعة التي قدمتها المصممة بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية، إضافةً إلى تشكيلة من الخامات التي ميزتها كالترتر والأحجار اللامعة، والتطريزات التي جاءت في مختلف جهات القطع وزادت من رونقها وجماليتها، فضلًا عن مجموعة من القصات الجديدة والغريبة نوعًا ما والتي جعلت القطع تختلف وتتميز في عرضها.

كما أنّ لمسة الألوان جاءت مميزة في المجموعة، إذ تم اعتماد تشكيلة من الألوان الداكنة والفاتحة التي جاء في مقدمتها الأسود والبني، فضلًا عن الكحلي، والأبيض، والبيج، والأخضر، والأزرق بدراجاته، ولمسة من ألوان الباستيل الراقية التي لم تعد تقتصر فقط على فصل الربيع أو الصيف، حيث برُزت بقوة في عددٍ من العروض، إضافةً إلى خامة راقية من الأقمشة الراقية والفاخرة التي تُحقق الأناقة والتميز للقطع والتي زادت من جماليتها الساحرة والجاذبية الخاطفة للأنظار، حيث منحتها النعومة الأنثوية التي ترغب فيها كل امرأة لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في احتفالات أعياد الميلاد لاستقبال العام الجديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة السعدي تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من الجيمسبوت المميز لطيفة السعدي تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من الجيمسبوت المميز



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday