لمسة الجاكيت بالجلد اللامع موضة تضمن إقبال النساء في موسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 14:29:09
 فلسطين اليوم -

للعاملات اللواتي يرغبن في الحفاظ على صورتهنّ وأناقتهنّ في العمل وخارجه

لمسة الجاكيت بالجلد اللامع موضة تضمن إقبال النساء في موسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الجاكيت بالجلد اللامع موضة تضمن إقبال النساء في موسم شتاء 2016

لمسة الجاكيت بالجلد اللامع
مراكش - ثورية ايشرم

تميَّزت مجموعة من عروض الأزياء العالمية بتقديم مختلف القطع الراقية الدافئة والمميزة بلمساتها وقصاتها المتنوعة، التي جمع فيها المصممون بين العصري والكلاسيكي، والتي يُعد الجلد من بينها وأهمها؛ كونه من الصيحات التي تبقى رائجة في كل الأوقات، والذي تميزت به مجموعات جديدة من الجاكيت العصري الذي يحقق الإقبال من قبل النساء، لا سيما العاملات اللواتي يرغبن في الحفاظ على صورتهن وأناقتهن في العمل وخارجه، لا سيما أن هذه القطع تنوّعت في قصّاتها وتصاميمها حتى تناسب مختلف الإطلالات.

وتظهر تصاميم الجاكيت الشتوي بالجلد اللامع لمسة من الأناقة الساحرة والجمالية المتميزة التي تخطف الأنظار، وتجعل الإطلالة بارزة بأناقة وتميز، فقد تنوعت الجاكيت بين الكلاسيكي الذي اتخذت التصميم البسيط المقفل من الإمام بالأزرار والأقفال العادية، فضلا عن التصميم الذي برز بنعومة من الأنوثة الفائقة والراقية، من حيث تلك التصاميم الساحرة والخاطفة للأنظار، إذ تميزت بقفل بسيط عند الرقبة مع ترك الباقي مفتوحا إلى الأسفل، كما أن القطع تنوعت بين المقفول من الإمام وآخر من الخلف مع اعتماد القصات القصيرة والمتوسطة والطويلة التي أبدع فيها المصممون، واظهروا براعتهم في اختيار مجموعة من الابتكارات التي قاموا بتطبيقها، لجعل الجاكيت مناسب لكل الإطلالات والمناسبات.

وتنوّعت الصيحات التي برزت بها هذه التصاميم، حيث استخدم المصممون لمسة الجاكيت بخامة جلد النمر والفهد، إضافة إلى اعتماد الجلد المزخرف بطبعات ورسومات مأخوذة من الطبيعة ومن الغابة، وأيضًا اعتماد لمسة من الأشكال والنقوش التي جعلت الجاكيت يفتح المجال أمام النساء من مختلف الأعمار؛ لاختيار ما يرغبن فيه من أناقة وتميز في مختلف الإطلالات، كما أنها تنوّعت في ألوانها، إذ منها الداكن كالأسود والبني والكحلي والأخضر البترولي والأحمر البركاني، فضلًا عن مجموعة من الألوان المشرقة والفاتحة، التي تم اعتمادها، والتي منحت القطع رونقًا باهرًا ومميزًا خاطفا للأنظار، ويحقق جمالية المرأة العاملة التي تجدها مهتمة بإطلالاتها اليومية، وتسعى إلى تحقيق الرقي والرونق الجديد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الجاكيت بالجلد اللامع موضة تضمن إقبال النساء في موسم شتاء 2016 لمسة الجاكيت بالجلد اللامع موضة تضمن إقبال النساء في موسم شتاء 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday