لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016
آخر تحديث GMT 09:03:47
 فلسطين اليوم -

تتيح لكل عروس اختيار القطعة المناسبة وتمنحها الإطلالة المتألقة

لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016

الفستان المكشوف
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية من كل أنحاء البلدان العربية والغربية تشكيلات ناعمة وراقية من فساتين الزفاف المتألقة التي برزت بلمسات أنثوية راقية تخطف الأنظار ، لا سيما أنها متنوعة في تصاميمها ومختلفة في قصاتها وتفاصيلها الرائعة التي تتيح لكل عروس مقبلة على الزواج اختيار القطعة التي تناسبها وتمنحها الإطلالة المتألقة التي تجعلها أميرة في ليلة زفافها أمام نفسها وأمام الآخرين والتي برزت بلمسة جاءت مشتركة بين المصممين وهي الفتحة الأمامية  التي اختلفت من فستان إلى آخر ، والتي تميز الموضة في موسم ربيع 2016 .

وتنوعت هذه الفساتين بلمساتها المختلفة إذ منها الفستان بالأكمام الطويلة فضلا عن الأكمام القصيرة والمتوسطة التي تميزت بها قطع أخرى ، هذا بالإضافة إلى  الكتف الواحد والكم الواحد التي تعتبر من الصيحات الحالية ، و لمسة الفستان المكشوف  الذي تميز بقصات راقية وغاية في التألق والجمالية الساحرة التي تحقق للعروس إطلالة لا مثيل لها ، فضلا عن اعتماد الفستان الضيق المحدد للجسد النحيل وخامة الذيل الخلفي الطويل التي أعطته النعومة والجمالية المتألقة والراقية التي تميزت بها كل القطع التي اختلفت من مصمم إلى آخر والتي تنوعت في كل شيء إلا أنها جاءت مشتركة في الفتحة الأمامية التي تعتبر من الصيحات البارزة في الموسم الحالي.

هذا وتميزت القطع أيضا بتلك الأقمشة الفاخرة والناعمة التي تنوعت بين التول والاورغانزا فضلا عن الدانتال الذي برز بقوة كبيرة في معظم القطع ، إضافة إلى اعتماد الحرير والساتان السميك والخفيف و  الكريب والشيفونالتي أعطت القطع نوعًا من الرقي والتي اختلفت من فستان إلى آخر ،حتى تجد كل عروس فرصة لتختار ما يناسبها في ليلة العمر حتى تبدو مميزة وغاية في الجمال ، لا سيما أن الفساتين تم الاعتماد فيها على مجموعة من الرتوشات والإضافات والخامات التي زادت من رونقها كالتطريز الخفيف والسميك فضلا عن لمسة الأحجار اللامعة التي تمت إضافتها لتزيينها ومنحها البريق الذي تحتاجه ، هذا بالإضافة إلى جمالية الترتر التي تعد من الخامات التي لا غنى عنها كونها تعطي القطع لمسة من النعومة و الجمال التي تبحث عنها معظم النساء دون نسيان  الحزام الذهبي والفضي والطرحة المتنوعة ، وهي لمسات تضيف نوعا من الرقي على الفساتين المميزة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016 لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016



لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday