لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016
آخر تحديث GMT 23:08:08
 فلسطين اليوم -

تتيح لكل عروس اختيار القطعة المناسبة وتمنحها الإطلالة المتألقة

لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016

الفستان المكشوف
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية من كل أنحاء البلدان العربية والغربية تشكيلات ناعمة وراقية من فساتين الزفاف المتألقة التي برزت بلمسات أنثوية راقية تخطف الأنظار ، لا سيما أنها متنوعة في تصاميمها ومختلفة في قصاتها وتفاصيلها الرائعة التي تتيح لكل عروس مقبلة على الزواج اختيار القطعة التي تناسبها وتمنحها الإطلالة المتألقة التي تجعلها أميرة في ليلة زفافها أمام نفسها وأمام الآخرين والتي برزت بلمسة جاءت مشتركة بين المصممين وهي الفتحة الأمامية  التي اختلفت من فستان إلى آخر ، والتي تميز الموضة في موسم ربيع 2016 .

وتنوعت هذه الفساتين بلمساتها المختلفة إذ منها الفستان بالأكمام الطويلة فضلا عن الأكمام القصيرة والمتوسطة التي تميزت بها قطع أخرى ، هذا بالإضافة إلى  الكتف الواحد والكم الواحد التي تعتبر من الصيحات الحالية ، و لمسة الفستان المكشوف  الذي تميز بقصات راقية وغاية في التألق والجمالية الساحرة التي تحقق للعروس إطلالة لا مثيل لها ، فضلا عن اعتماد الفستان الضيق المحدد للجسد النحيل وخامة الذيل الخلفي الطويل التي أعطته النعومة والجمالية المتألقة والراقية التي تميزت بها كل القطع التي اختلفت من مصمم إلى آخر والتي تنوعت في كل شيء إلا أنها جاءت مشتركة في الفتحة الأمامية التي تعتبر من الصيحات البارزة في الموسم الحالي.

هذا وتميزت القطع أيضا بتلك الأقمشة الفاخرة والناعمة التي تنوعت بين التول والاورغانزا فضلا عن الدانتال الذي برز بقوة كبيرة في معظم القطع ، إضافة إلى اعتماد الحرير والساتان السميك والخفيف و  الكريب والشيفونالتي أعطت القطع نوعًا من الرقي والتي اختلفت من فستان إلى آخر ،حتى تجد كل عروس فرصة لتختار ما يناسبها في ليلة العمر حتى تبدو مميزة وغاية في الجمال ، لا سيما أن الفساتين تم الاعتماد فيها على مجموعة من الرتوشات والإضافات والخامات التي زادت من رونقها كالتطريز الخفيف والسميك فضلا عن لمسة الأحجار اللامعة التي تمت إضافتها لتزيينها ومنحها البريق الذي تحتاجه ، هذا بالإضافة إلى جمالية الترتر التي تعد من الخامات التي لا غنى عنها كونها تعطي القطع لمسة من النعومة و الجمال التي تبحث عنها معظم النساء دون نسيان  الحزام الذهبي والفضي والطرحة المتنوعة ، وهي لمسات تضيف نوعا من الرقي على الفساتين المميزة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016 لمسة الفستان المكشوف موضة جديدة تدخل فساتين الزفاف في ربيع 2016



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday