لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

تنوعت تصميماتها وأذواقها واعتمدها المصممون صيحة راقية

لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016

فساتين الزفاف
مراكش - ثورية إيشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية الشهيرة مجموعة متألقة وراقية من فساتين الزفاف التي اختلفت وتنوعت في تصاميمها وقصاتها الساحرة التي جاءت هذا الموسم مختلفة وغاية في الجمال  لتكون عنوانا بارزا للأنوثة في إطلالة كل عروس في يوم زفافها وفي هذه المناسبة التي تعتبر ليلة العمر ، لا سيما أن الفساتين الراقية تألقت بلمسة جديدة دخلت وتربعت على عرش موضة الفساتين الخاصة بالزفاف وهي لمسة الدانتال التي اعتمدها المصممون كصيحة راقية وغاية في النعومة والجمال الساحر .

لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016

تنوعت هذه الباقة الساحرة من فساتين الزفاف في تصاميمها الجديدة والمتجددة التي تحمل في طياتها خامة من الرقي والأناقة الساحرة والمميزة إذ جاءت مختلفة بين الفستان المنفوش و الضيق إضافة إلى الواسع والفضفاض الذي حمل مجموعة من الخامات التي زادته جمالي ورقي ، هذا بالإضافة إلى اعتماد لمسة التنورة الطويلة مع الكنزة الراقية ولمسة السروال أيضا التي برزت في هذا الموسم و ، كما أن القطع تنوعت في قصاتها الجديدة إذ تم اعتمادها مختلفة تعبر عن الذوق الرفيع والأناقة الساحرة لكل مصمم على حدة ، إذ هناك الفساتين  تميزت بقصة الأكمام الطويلة والقصيرة والمتوسطة فضلا عن جمال الأكتاف المتساقطة التي تضفي إطلالة أنثوية وناعمة على كل عروس ، كما أن القطع تميزت بجمال القصات الكلاسيكية التي بدت بارزة بشكل كبير في المجموعة والتي تعود إلى حقبة السبعينات ، هذا بالإضافة إلى تنوع التفاصيل التي زادتها تميزا  لا مثيل له .

لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016

والخامات التي تميزت بها الفساتين تنوعت أيضا بين خامة التطريز السميك والخفيف، بالإضافة إلى جمال البليات التي تميزت بها بعض القطع فضلا عن خامة الكشاكش التي تعد من الصيحات الرائجة في موسم 2016 ، دون نسيان خامة الأهداب التي ميزت أيضا بعض القطع إضافة إلى حشو التطريزات بلمسة من الأحجار اللامعة والناعمة التي زادت الفساتين بريقا ولمعانا أنيقا وبارزا ، بجانب استخدام خامة الورود المثبتة ولمسة الفرو على بعضها الآخر ، إذ إن اللمسات التي اختلفت وتنوعت كلها وبدت مميزة في المجموعة، وشمل التنوع أيضا مجموعة الأقمشة المعتمدة في التصميم التي جاءت في مقدمتها خامة قماش الدانتال التي بدت مميزة برقيها ونعومتها الساحرة والخاطفة للأنظار ، إضافة إلى تشكيلة أخرى من الأقمشة الفاخرة والراقية التي زادت القطع فخامة وجمالي راقي لا سيما أنها جاءت ناعمة بلمستها البيضاء التي تكمل أناقة كل عروس مقبلة على الزواج.

لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016 لمسة ناعمة من الدانتال تدخل موضة فساتين زفاف موسم صيف 2016



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday