ليلى عمراوي تزيح الستار عن تشكيلتها الجديدة والراقية التي تُبرز الحنين المغربي
آخر تحديث GMT 14:19:29
 فلسطين اليوم -

طبقت عليها مجموعة من القصات والتفاصيل الراقية والمميزة

ليلى عمراوي تزيح الستار عن تشكيلتها الجديدة والراقية التي تُبرز الحنين المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليلى عمراوي تزيح الستار عن تشكيلتها الجديدة والراقية التي تُبرز الحنين المغربي

تشكيلة جديدة من القفضان المغربي
مراكش - ثورية أيشرم

لطالما عودت المصممة المغربية ليلى عمراوي جمهورها ومتتبعيها على طرح أجود التصاميم وأروعها المقدمة إلى كافة النساء، لا سيما عاشقات الموضة والراغبات دومًا في الحصول على الإطلالة المميزة والبراقة التي تختلف وتزيد من جمالية الأنثى، وتحقق رغبتها في أن تكون أنيقة وغاية في التألق، لا سيما أنّ المصمم تجدد دائمًا على مستوى القطع التي تطرحها في مختلف المناسبات حتى ترضي جميع الأذواق.

وقد تميزت المجموعة التي طرحتها المصممة ليلى أمام النساء وعشاق الموضة بلمسة الحنين المغربي التي تختلف عن كل الأزياء العالمية من خلال تطبيق مجموعة من القصات والتفاصيل الراقية والمميزة التي أعطت القطع اختلافًا، حيث اعتمدت قصة القفطان بدون أكمام، فضلًا عن ذو الأكمام القصيرة والواسعة التي اتخذت فيها المصممة لمسة الفراشة، هذا بالإضافة إلى القفطان بأكمام طويلة وفضفاضة كونها الصيحة الجديدة التي كانت رائجة منذ أعوام عديدة، والتي عادت وبقوة لتكون صيحة مميزة هذا الموسم، كما أنّ المصممة استخدمت لمسة الفتحة الأمامية والمزج بين القصات العصرية والكلاسيكية والتقليدية في المجموعة، إضافةً إلى أنها تنوعت بين القفطان ذو القطعة الواحدة وذو القطعتين وثلاث قطع بلمسة من الرقي والجمالية المغربية الساحرة.

هذا ومزجت المصممة عمراوي بين اللمسة المغربية، والخامات التقليدية والغربية حتى تواكب عصر الموضة، وتحاكي متطلبات الفتيات العصريات، كما أنّها استخدمت التطريز الخفيف والثقيل الذي جاء محشوا بخامة الصم الذهبي والفضي، إضافةً إلى كون القطع تميزت أيضًا بخامة الحزام التقليدي المطرز، كذلك مع خامة الأعقاد التي اختلفت من قطعة إلى أخرى هذا، واعتمدت المصممة كذلك على مجموعة من اللمسات الراقية التي برزت في القطع منها التطريز اليدوي ولمسة اللؤلؤ التي أعطتها الفخامة الراقية واعتماد أحجار الشورافسكي التي زادتها قيمة وأصالة وفخامة.

كما أنّ القفاطين الراقية التي أطلقتها المصممة المرموقة في مجال الأزياء المغربية سواء داخل المغرب أو خارجه اعتمدت فيها على المزج بين الأقمشة الراقية التي جاء في مقدمتها الشيفون والكريب والحرير وغيرها، مع اعتماد مزج راق بين الألوان التي تنوعت بين الأبيض والبيج بدراجاته وألوان الباستيل التي برزت بأناقة مميزة خاطفة للأنظار وتعتبر لمسة جاذبية سحرة ترغب كل امرأة في الحصول عليها، لا سيما أنّ المصممة المغربية ليلى إتخذت شهرة كبيرة بعد أن ارتدت العديد من النجمات العربيات من تصاميمها منهن أصالة نصري وديانا حداد وأمل بشوشة فضلًا عن ديما الجندي والإعلامية رفيعة الهاجسي وجويل ماردينيان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى عمراوي تزيح الستار عن تشكيلتها الجديدة والراقية التي تُبرز الحنين المغربي ليلى عمراوي تزيح الستار عن تشكيلتها الجديدة والراقية التي تُبرز الحنين المغربي



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday