مؤسِّسة زيوس ديون تبدي تخوفها من التأثر بأزمة اليونان
آخر تحديث GMT 16:08:05
 فلسطين اليوم -

ماريفا جرابوسكي تتوقع نقل المقار الرئيسية خارج أثينا

مؤسِّسة "زيوس+ ديون" تبدي تخوفها من التأثر بأزمة اليونان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسِّسة "زيوس+ ديون" تبدي تخوفها من التأثر بأزمة اليونان

أحد تصميمات "زيوس+ ديون"
أثينا ـ سلوى عمر

أعربت العضو المنتدب السابق في بنك دويتشة، ماريفا جرابوسكي، الحاصلة على ماجيستير من جامعة هارفارد في إدارة الأعمال، عن غضبها الشديد مما تمر به اليونان من أزمة مالية تدفع بالبلاد نحو الإفلاس. كانت جرابوسكي أطلقت علامتها التجارية العام 2012 "زيوس+ ديون "Dione بالمشاركة مع ديمترا كولوتورا المالكة لوكالة اتصالات، وتضم الآن أكثر من 150 موظفًا ممن يعملون بالشركة.

وأكدت جرابوسكي أن خروج اليونان من منطقة اليورو بمثابة كارثة سياسية، اقتصادية وجيوسياسية للجميع في اليونان، في الوقت الذي يريد فيه 80% من المواطنين بقاء اليونان ضمن الاتحاد الأوروبي.
وعلى الرغم أن الرجوع إلى التعامل بواسطة عملة الدرخما يفيد كثيرًا علامتها التجارية التي تعتمد في منتجاتها القفطان، والفساتين الحرير، والمجوهرات على الصناعة اليونانية المحلية وتصديرها لأكثر من 70 وكيل بيع عالمي، بما في ذلك المتاجر الراقية مثل Matchesfashion.com، إلا أن الانتقال للتعامل بواسطة عملة الدراخما هو أمر يتعلق بأعمال التصدير وسيرجع على العلامة بحسب ما بالمنفعة وكسب المزيد من المال ولكنه أمر لا تريده.

وأضافت جرابوسكي: خروج اليونان من منطقة اليورو سيؤدي إلى تزايد حالات الفقر وهناك كبار في السن يحاولون الحصول على الأموال عبر ماكينات الصراف الآلي في مشاهد تدمع لها القلوب.
وتعود قصة النجاح الحقيقية في إحياء مصنع للحرير في منطقة إيفروز في اليونان، كما عيّنت Zeus + Dione عاملات تطريز في منطقة إيفروز فضلاً عن اثنتين من الحرفيين في منطقة آتيكا، والذين يصنعون الأحذية الجلدية يدويًّا، وكذلك مجموعة من الراهبات الذين يشغلون ملابس القفطان يدويًّا.

وأجابت جرابوسكي  على إذا ما كان سيؤثر خروج اليونان من منطقة اليورو على رحيلهم ونقل العمال خارج أوطانهم، بقولها: لا أعتقد حدوث ذلك نظرًا لأن الاستثمار تم في أسوأ الظروف ولا توجد حاجة لنقل الإنتاج خارج اليونان، على أن استمرار تردي الأوضاع في البلاد سيدفع إلى نقل المقار الرئيسية خارج أثينا، فالأولوية لصالح العمل والعاملين من أجلنا وسنقوم بالانتقال بدلاً من أن نراهم في الشارع إذا كان هذا هو الخيار الوحيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسِّسة زيوس ديون تبدي تخوفها من التأثر بأزمة اليونان مؤسِّسة زيوس ديون تبدي تخوفها من التأثر بأزمة اليونان



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday