ماكياج مثير يناسب دعوات العشاء بتوقيع خبير التجميل جاد الحاج
آخر تحديث GMT 11:52:07
 فلسطين اليوم -

الذهبي والبرونزي والقرمزي على قائمة الألوان المفضّلة

ماكياج مثير يناسب "دعوات العشاء" بتوقيع خبير التجميل جاد الحاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماكياج مثير يناسب "دعوات العشاء" بتوقيع خبير التجميل جاد الحاج

ماكياج السهرات
بيروت- جوانا الأمين

انتهى موسم الحفلات مع بداية العام 2016، والذي ودعنا معه ماكياج السهرات لبعض الوقت، ليحل مكانه اهتمام آخر بماكياج "دعوات العشاء" ومناسبات ما بعد الظهيرة، والتي تدفع المرأة للبحث عن الألوان المناسبة لبشرتها وأزيائها حتى تكون سندريلا الليلة الموعودة.

ويقدم خبير التجميل جاد الحاج مجموعة من النصائح لكل امرأة تبحث عن الأناقة في المناسبات الليلية، مؤكدًا أن بداية الجمال يبدأ من "التخلص من شوائب البشرة التي تظهر عيوب الوجه عند وضع الماكياج، لذلك يجب انتقاء كريم أساس جيد يناسب بشرة المرأة، التي يجب أن تضع قبله مرطبًا يمتص شوائب البشرة، ثم يأتي دور كريم الأساس، وأنصح باستعمال لونين، الأول فاتح على كل الوجه، والثاني غامق لتغطية المناطق الملونة أو النافرة في الوجه، وأخيرًا البودرة لإزالة اللمعان ومن بعدها أحمر الخدود من الداخل إلى الخارج حتى الأذن مع تغطية الأنف والأماكن البارزة في الوجه.

وبشأن الألوان المناسبة للسهرات الليلة في فصل الشتاء، فحدَّدها الحاج على الشكل التالي: الذهبي والبرونزي والأحمر القرمزي ودرجات البنفسجي والأسود، وقد يكون مناسبًا العودة إلى ظلال العينين الدخاني البسيط، حيث تتدرج الظلال من الهادئ إلى الداكن باستعمال ألوان الأبيض والأسود والرمادي، فيوضع الرمادي الفاتح في أول العين من الداخل واللون الأسود من الخارج، ثم نمزجهما للحصول على تموجات رمادية جذابة، لنخلط بعد ذلك اللونين الأسود والرمادي الفاتح عند زاوية العين الخارجية ليكتمل الظل الهادىء.

كما شدَّد على أهمية وضع اللون الأبيض الثلجي تحت الحاجب وأسفل العين من الخارج، من دون تجاهل الآي لاينر الأسود الرفيع وماسكرا مكثفة للرموش، ومن بعدها يأتي أحمر الشفاه القرمزي الغامق مثلاً أو الأحمر الصارخ مع محدد للشفاه مناسب لإضفاء إطلالة ساحرة على المرأة.

وهنا يذكّر جاد الحاج السيدات باستعمال البودرة السائبة في النهاية لتثبيت الماكياج وإبعاد شبح لمعان الوجه أو سيلان أحمر الشفاه وكريم الأساس، فيحافظن على تألقهن طوال أمسيتهن الليلية من بدايتها حتى نهايتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكياج مثير يناسب دعوات العشاء بتوقيع خبير التجميل جاد الحاج ماكياج مثير يناسب دعوات العشاء بتوقيع خبير التجميل جاد الحاج



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday