ماليكا فيرث تكشف النقاب عن تفاصيل حياتها الخاصة
آخر تحديث GMT 06:23:15
 فلسطين اليوم -

أكدت سعيها لدخول مجال التمثيل في المستقبل

ماليكا فيرث تكشف النقاب عن تفاصيل حياتها الخاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماليكا فيرث تكشف النقاب عن تفاصيل حياتها الخاصة

عارضة أزياء ماليكا فيرث
واشنطن ـ رولا عيسى

اشتهرت عارضة أزياء ماليكا فيرث في العام 2013، عندما أصبحت أول سمراء تصبح وجهًا لحملة برادا "Prada" منذ نعومي كامبل في العام 1994. ماليكا فيرث من جذور كينية، نشأت في لندن، وتعمل في نيويورك.

ومنذ العام 2013؛ أصبحت ماليكا البالغة من العمر (20) عامًا، وجهًا لحملة بيربيري "Burberry" الإعلانية، وعطر لمارك جاكوبس ديزي "Marc Jacobs" وفالنتينو "Valentino".

وأوضحت ماليكا أنَّ الوطن هو المكان الذي تجد فيه الحب والسعادة، حسبما ذكرت في حوارٍ لها مع "تليغراف".

وأشارت إلى أنَّ مسقط رأسها في مومباسا في كينيا "مكان جميل للغاية"، لافتة إلى أنَّها انتقلت إلى باركينغ في شرق لندن عندما كانت في السابعة من عمرها ومقرها الآن في نيويورك حيث تسكن مع صديقها.

وأضافت: أنا أحب التمثيل، ودرسته في المدرسة لأني أردت أن أكون ممثلة. كنت أذهب إلى المسرح وأشاهد الأفلام الآن وأتمنى أن أشارك بها. أرى نفسي في مجال التمثيل في المستقبل.

وتحدثت عن نمط اختيار ملابسها "لم أكن أحب الملابس قبل أن عملت في مجال عرض أزياء. كنت أرتدي الملابس الملونة، وكنت أكره التسوق. أرتدي الآن في الغالب ملابس سوداء أو رمادية اللون. و أحاول أن أكون أكثر رقيًا".

وأوضحت ماليكا أنَّها تستعيد إحساسها بالثقة  في النفس وأنَّها تشعر أنَّها أقوى مما سبق، مضيفةً: مهنة عرض الأزياء قد تتسبب في تراجع الثقة في النفس.

وأضافت في حوارها "أفقد الأشياء كثيرًا، لاسيما المجوهرات، وبالتالي أرتدي فقط خاتم كان هديه من صديقي بمناسبة الكريسماس".

وأشارت إلي أنها لا تهتم بالنقود أكثر من سعادتها ولكن قالت إنَّ المال يوفر الأمان "لقد تمكنت من شراء شقتي الخاصة في نيويورك، ومنزل لوالدي في كينيا وأحاول الآن توفير المزيد من المال".

تسافر ماليكا كثيرًا وتشعر بالسعادة في حياتها، وأشارت إلى أنَّ والدتها تأتي لعروض الأزياء بعد أن كانت تصطحبها في كل مهام عملها.

وبشأن اللياقة البدنية؛ بيَّنت أنَّ تنظيف المنزل يُعتبر التمرين الرياضي المفضل بالنسبة لها، ويعتقد صديقها أنَّها مهووسة بالنظافة.

وتحدثت عارضة الأزياء عن صديقها "لقد تعرفت عليه من خلال "تويتر" ورأيت أنَّه جذاب للغاية وهو مصدر للإلهام ويمارس التمرينات الرياضية يوميًا ويأكل بشكل صحي وأنا أتصرف عكسه تمامًا".

وكشفت عن أنَّها تأمل أن تطلق خط لإنتاج العطور في المستقبل. وأضافت أنها لا تتطلب الكثير من منتجات التجميل.

وأشارت إلى عدم وجود التنوع العرقي هي قضية سائدة في مجال عرض الأزياء ولكني أحاول تجاهلها لأنَّها ستظل موجودة حتى بعد التحدث عنها. "أعتقد أنَّ الكثير من الشباب لا يرون العنصرية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماليكا فيرث تكشف النقاب عن تفاصيل حياتها الخاصة ماليكا فيرث تكشف النقاب عن تفاصيل حياتها الخاصة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday