مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة للبدينات تميّزهم في ليلة العمر
آخر تحديث GMT 08:10:37
 فلسطين اليوم -

تحت شعار "إنتهى عصر الإحتكار للنحيفات"

مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة للبدينات تميّزهم في ليلة العمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة للبدينات تميّزهم في ليلة العمر

مجموعة من فساتين الزفاف التي تناسب العروس البدينة
مراكش _ ثورية ايشرم

لا يمكن إهمال المرأة البدينة في مختلف التصاميم والإطلالات المميزة لها والتي تجعلها كغيرها من النساء تملك الحق في ارتداء ما ترغب فيه حتى تبدو مميزة ، لا سيما فيما يتعلق بفستان العروس الذي يعد من أهم القطع التي ترتديها المرأة مرة في العمر ، مما يتطلب منها أن تكون دقيقة وحذرة عند اختيار ما يناسبها لا سيما إذا كانت بدينة وممتلئة الجسم ، إلا أن هذا أصبح متجاوزا الآن لا سيما بعد ظهور مجموعة من القطع الفريدة من نوعها والتي تتميز بمجموعة من القصات الراقية والمميزة التي تحقق لها الأناقة وتجعلها تبدو غاية في الرقي ، إضافة إلى تنوع التصاميم حتى تجد العروس البدينة ما ترغب فيه لتكون في أجمل إطلالة بفستان الزفاف في ليلة العمر .

مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة للبدينات تميّزهم في ليلة العمر

فدون أن تحتاج العروس إلى القيام بتمارين رياضية أو حمية غذائية من اجل أن تخفف وزنها قبل حفل الزفاف فقد عالج المصممون العالميون هذه المشكلة وذلك بتقديمهم مجموعات رائعة من الفساتين الخاصة بالعروس التي تعاني من مشكلة الوزن الزائد حتى تتألق بجمالية راقية تخطف من خلالها الأنظار وتحقق رغبتها في ارتداء قطعة فريدة ومميزة وأنيقة في ليلة زفافها دون يظهر جسمها الممتلئ ، فهذه القطع تتنوع في تصاميمها الراقية إذ منها الفستان المنفوش والضيق ذو الذيل الخلفي والطويل إضافة إلى لمسة الفستان المكشوف من الأكتاف وقطع بلمسة الكتف الواحد التي تعتبر من الصيحات الحديثة التي تربعت على عرش الموضة لهذا الموسم ، إضافة إلى اعتماد الفستان الطويل والمتوسط الطول والابتعاد عن الفساتين القصيرة التي عادة ما تكشف مشكل السمنة لدى السيدات ، هذا بالإضافة إلى اعتماد قطعا جاءت راقية بلمسة الأكمام القصيرة والمتوسطة والتي تنوعت في تفاصيلها لتختلف وتمنح المرأة فرصة لتختار ما ترغب فيه في يوم زفافها .

مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة للبدينات تميّزهم في ليلة العمر

هذا وتنوعت اللمسات والإضافات وتلك الخامات التي اختلفت من مصمم إلى آخر حيث منهم من اعتمد على لمسة التطريز الخفيف وآخر استخدم التطريز الكبير والذي تميزت به مجموعة من القطع فضلا عن اعتماد لمسة الأحجار الشفافة واللامعة التي زادت الفساتين نعومة لا مثيل لها ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الخامات الأخرى منها لمسة الترتر  الفضي والذهبي الذي تم استخدامه ، ولمسة الريش التي زينت بعض القطع مع اعتماد الطرحة المطرزة في بعض الفساتين وقطع أخرى تميزت بلمسة التاج والحزام على الخصر ، هذا بالإضافة إلى التنويع في الأقمشة حيث كان هناك لمسة الحرير و "الاورغانزا" التي احتلت المقدمة ، فضلا عن اعتماد الساتان الملكي والشيفون و"التول" و "الدانتال" الذي يعد من بين الخامات الراقية والخاطفة للأنظار والتي تحقق رغبة العروس البدينة في الحصول على قطعة مميزة في ليلة زفافها دون التفكير والعناء .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة للبدينات تميّزهم في ليلة العمر مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة للبدينات تميّزهم في ليلة العمر



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday