مراكش تستعد لانطلاق الدورة الـ19 لتظاهرة القفطان المغربي 2015
آخر تحديث GMT 20:36:48
 فلسطين اليوم -

يشارك في الحدث 17 مصممًا من بينهم 4 مواهب شابة

مراكش تستعد لانطلاق الدورة الـ19 لتظاهرة القفطان المغربي 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراكش تستعد لانطلاق الدورة الـ19 لتظاهرة القفطان المغربي 2015

تظاهرة القفطان المغربي
مراكش- ثورية ايشرم

تشهد مراكش آخر الاستعدادات لاحتضان فعاليات تظاهرة القفطان المغربي 2015، والتي ستنظم في فضاءات النخيل السياحية في المدينة، مساء السبت.

وتعتبر هذه التظاهرة في دورتها الـ19 الموعد الرسمي الذي أصبحت المدينة الحمراء وسكانها ينتظرونه؛ فهو موعد الأناقة والجمال وإبراز أجمل التصاميم وأرقاها وأحدثها، إضافة إلى كونه مناسبة يلتقي فيها مجموعة من المصممين المميزين والفنانين وعشاق الموضة وآخر صيحاتها، لاسيما موضة القفطان المغربي، الذي ذاع صيته عبر ربوع دول العالم وتحول من مجرد زي مغربي إلى سفير للموضة المغربية التي تجاوزت الحدود.

وبعد أن احتفلت الدورة السابقة بالإمبراطوريات يأتي الدور على الموسيقى في هذه الدورة؛ لتكون فكرة اتخذها المنظمون للاحتفال بالقفطان المغربي، إذ تسعى هذه التظاهرة من خلال المزج بين الإبداع والابتكار والموسيقى إلى تخطي حدود البساطة في التصميم واعتماد أفكار خيالية مميزة لا مثيل لها في إطلاق تشكيلات راقية وفاخرة، تجمع بين الأناقة والتميز والاختلاف والانفتاح على عالم الموسيقى غير المحدود وكل ما هو فاخر في لمسة واحدة، وذلك من خلال دعوة ثلة من المصممين لاعتماد ذلك في باقاتهم الراقية.

وستشهد هذه الدورة مشاركة 17 مصممًا مميزًا من بينهم 4 مواهب شابة، فضلاً عن حضور المصمم العالمي ذي الجنسية اللبنانية انطوان الكارح ضيف شرف، وذلك سعيًا من إدارة التظاهرة إلى جعل القفطان المغربي عاملاً أساسيًا للانفتاح على ثقافات أخرى من مختلف دول العالم.

كما أن هذه الدورة التي ستعرف أمسية مميزة من تنشيط مجموعة من الفنانين المغاربة والأجانب من بينهم خنساء باطما، وفرقة الفناير عادل كغاطن واللبناني غازي الأمير.

 

وسيم خلال أمسية القفطان عرض تشكيلة راقية ومميزة من القفطان بصيحات الموضة الحديثة، التي يتم دمجها مع عدد من القطع لجعل هذا الزي بدوره مواكبًا للموضة ومسايرًا لآخر الصيحات الجديدة التي جعلت من هذه التظاهرة عالمية، ولم تعد تقتصر فقط على المغاربة بل ساهم فيها المصممون المميزون الذين جعلوا القفطان المغربي يصل إلى العالمية، ويصبح قطعة أنيقة يسعى الجميع إلى الحصول عليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش تستعد لانطلاق الدورة الـ19 لتظاهرة القفطان المغربي 2015 مراكش تستعد لانطلاق الدورة الـ19 لتظاهرة القفطان المغربي 2015



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday