مصممو الأزياء يتنافسون على صالات تشيلسي من أجل التقاط صور تذكارية
آخر تحديث GMT 17:09:00
 فلسطين اليوم -

الغريب دومًا يجذب الأنظار والمغامرة الخطوة الأولى على طريق النجاح

مصممو الأزياء يتنافسون على صالات "تشيلسي" من أجل التقاط صور تذكارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصممو الأزياء يتنافسون على صالات "تشيلسي" من أجل التقاط صور تذكارية

مصممو الأزياء يتنافسون على صالات "تشيلسي"
لندن ـ كاتيا حداد

يشهد أسبوع الموضة، إقبالًا كبيرًا من قبل المصممين الذين يتدافعون لاستئجار صالات العرض الموجودة في أقصى غرب مدينة تشيلسي البريطانية من أجل عرض آخر تشكيلاتهم وتصاميمهم في عالم الأزياء، خصوصًا في شباط/ فبراير، على الرغم من الرياح شديدة البرودة.

وتسعى أبرز العلامات التجارية إلى استئجار تلك الصالات بالتزامن مع أسبوع الموضة، إذ أنَّ علامة "تشيم وريد" استأجرت صالة قريبة من النهر فقط من أجل أخذ الصور التذكارية لما يحمله المكان من طبيعة خلابة وعناصر تضفي للعرض انطباعًا رائعًا.

وكان المخرج وكاتب السيناريو الحائز على جائزة "الأوسكار" سبايك جونز، قد نظّم الموسم الماضي، مسرحية من فصل واحد في حفل الافتتاح، بناء على طلب من صديقيه المغامرين كارول ليم وهومبرتو ليون، وعلى الرغم من غرابة الحدث فإن َّ عدد مقاعد الزوار تجاوز أكبر دار أوبرا في بريطانيا.

ويتجه جونز ذو الخبرة التصويرية التي امتدت 30 عامًا من العمل لكل من المتزلجين، ونجوم الروك والأصدقاء مثل كلوي سيفاني، وجيسون شوارتزمان،  إلى نشر صوره هذه في قاعات العرض وفي الوقت نفسه على الملابس المطبوعة بجودة كبيرة، كما أنَّ الذين سيقررون ارتداء تلك الأزياء سيجدون الصور على سواعدهم أيضًا.

وعلى الرغم من هذه الشهرة التي حققها جونز، فإنَّ هناك منافسان يشكلان عقدة أمامه لا مفر منها، إذ أنَّ السيد ليون والسيدة ليم، هما من أفضل المصممين العاملين في الأزياء.

ويعتبر مراقبون لعروض الأزياء، أنَّ من الظلم مقارنة عرض الأزياء الذي يشرف عليه جونز بأي عرض آخر في أسبوع الموضة، لاسيما أنَّه ينطوي على الكثير من المميزات اللاتي لن يقدر على تحقيقها السيد ليون والسيدة ليم من خلال طباعة الصور، على الرغم من مكافأة الجميع بمجموعة من الملابس المطبوعة.

يُذكر أنَّ مكان العرض الذي ينظمه السيد ليون والسيدة ليم كان فيما مضى متجرًا قبل أن يصبح حديثًا سلسلة عالمية، ثم أصبح علامة تجارية مرموقة، لها مجموعة توزيع خاصة بها منتشرة في جميع أنحاء العالم.

وتتوزع نشاطات المجموعة، بين المجلات والمسرحيات وتنظيم معارض، فضلًا عن امتلاكها صالة عرض أزياء للخطوط الصغيرة والتكنولوجيا القابلة للارتداء لشركة "إنتل"، الأمر الذي يجعل السيد ليون والسيدة ليم، يقيمون دائمًا في باريس.

مع ذلك فإنَّ التحدي بين جونز والسيدة ليون والسيدة ليم، لا يعني أنَّهما يتيحان المجال لمنافسة غيرهما، خصوصًا أنَّ الموقع الإلكتروني التابع لليون وليم، على  شبكة الإنترنت ينمو بشكل يفوق كل الاحتمالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممو الأزياء يتنافسون على صالات تشيلسي من أجل التقاط صور تذكارية مصممو الأزياء يتنافسون على صالات تشيلسي من أجل التقاط صور تذكارية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday