ناعومي كامبل تكافح إيبولا بافتتاح متجر لبيع ملابسها المستعملة
آخر تحديث GMT 07:51:58
 فلسطين اليوم -

جمعت العارضة أموالًا لضحايا "كاترينا" و"هايتي"

ناعومي كامبل تكافح "إيبولا" بافتتاح متجر لبيع ملابسها المستعملة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ناعومي كامبل تكافح "إيبولا" بافتتاح متجر لبيع ملابسها المستعملة

عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل
لندن - كاتيا حداد

يسعى مشاهير العالم من نجوم السينما والسياسة والاقتصاد إلى المشاركة الفعّالة في القضايا الدولية، والتي تشكّل خطرًا متناميًا يُهدِّد الكرة الأرضية بأسرها.

ومع تزايد تداعيات فيروس "إيبولا" أعلنت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل تبرُّعها بقيمة ملابسها المستعملة لمكافحة الفيروس.

وتفتتح كامبل متجر في ويستفيلد لندن، في 28 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري لمدة أسبوع واحد، يسمح بشراء مقتنياتها الخاصة، وستذهب جميع الأرباح نحو الوقاية من فيروس الإيبولا والتعليم.

وسيتبرع أيضًا أصدقاء كامبل بملابسهم مثل الممثلة كيت موس، والعديد من الأسماء البارزة، ويمكن أيضًا للعملاء التوقع بأنَّ قطع العلامة التجارية الجديدة ستكون بأسعار حصرية، وقد يفوز المشتري بتذكرة ذهبية لقضاء يوم خاص مع المشاهير.

ويعدّ المعرض جزء من كمؤسسة كامبل للإغاثة والتي أسست العام 2005 كوسيلة لتوليد أموال الإغاثة في حالات الكوارث من خلال عروض الأزياء والمزادات والمحال التجارية.

وسبق وأنَّ جمعت كامبل المال في السابق لضحايا إعصار كاترينا وزلزال هايتي في العام 2010، وزلزال اليابان وتوسونامي في العام 2011.

وذكرت كامبل:" أنا سعيدة بالعودة إلى ويستفيلد لندن لإطلاق متجر موضة للإغاثة ويهدف إلى التثقيف والتوعية حول الوقاية من الإيبولا، أمر بالغ الأهمية للمساعدة في منع انتشار هذا المرض القاتل".

وألمحت إلى أنها ستنظِّم عروض أزياء في نيويورك ولندن في شباط/ فبراير المقبل خلال أسابيع الموضة لجمع المال والتوعية من الفيروس، فقد صرحت سابقًا أنها خائفة من الفيروس، حيث تمتلك منزلًا في كينيا و3 دور أيتام، والإيبولا لا يميز، وكونها امرأة سوداء يجعلها تشعر بالمسؤولية لمحاربة الأزمة.

ويؤكد مدير ويستفيلد للتسويق في المملكة المتحدة وأوروبا، ميف ريان: "نحن سعداء للغاية للتعاون مع ناعومي كامبل ومبادرة الإغاثة لدعم القضايا النبيلة وهذا ما يؤثر على حياة الآخرين".

وسيكون في المعرض قسم للقرية بداية من 28 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 4 كانون الأول/ ديسمبر، بالإضافة إلى فرصة لربح تذكرتين للتسوق من المتجر بمثابة كبار الشخصيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناعومي كامبل تكافح إيبولا بافتتاح متجر لبيع ملابسها المستعملة ناعومي كامبل تكافح إيبولا بافتتاح متجر لبيع ملابسها المستعملة



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday