نزهة حروف تطلق تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

جمعت فيها المصممة تصاميم بين الكلاسيكي والعصري والتقليدي

نزهة حروف تطلق تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نزهة حروف تطلق تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي لشتاء 2016

مجموعة جديدة من القفطان المغربي الشتوي لموسم 2016
مراكش-ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية ذات الأصول البربرية نزهة حروف مجموعتها الجديدة من القفطان المغربي الشتوي لموسم 2016 والتي تميزت بتشكيلة من القصات والتصاميم والتفاصيل المميزة التي جمعت فيها المصممة بين الكلاسيكي والعصري والتقليدي، كما أنها اعتمدت مجموعة من اللمسات الجديدة والعصرية التي أعطت القفاطين خامة من الرقي والجمالية دون الخروج عن جمالية القفطان الأصيلة وقواعده التقليدية التي تميزه عن باقي الأزياء العالمية.

وتنوعت المجموعة التي طرحتها المصممة أمام كل النساء الراغبات في البروز والظهور في أجمل إطلالة وأرقى صورة في مختلف المناسبات من حيث تصاميمها إذ اعتمدت على القفطان بقطة واحدة وبقطعتين وثلاث قطع فضلا عن استخدامها خامة الأكمام العريضة والواسعة مع لمسة الشمار التقليدية التي تعتمدها لمنح الأكمام اختلافا ولمسة عصرية وغاية في التميز، هذا بالإضافة إلى استخدامها خامة القصات المستقيمة والمتميزة بلمسة من الفتحات الأمامية والجانبية فضلا عن اعتماد قصة الرقبة المربعة والمستديرة التي زادت من روعة القطع ، كما أنها استخدمت خامة الفستان العصري في الجهة السفلى للقفاطين دون الخروج عن القصات التقليدية والخامات العتيقة.

نزهة حروف تطلق تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي لشتاء 2016

وجاءت القفاطين أيضا بمجموعة من الإضافات التقليدية من التطريز البلدي والعصري الذي تم استخدامه على القطع في مختلف الجهات منها ما جاء بتطريز على الظهر والأكتاف إضافة إلى قطع تميزت بخامة التطريز على الجوانب والأمام كما أن هناك لمسة من القطع المميزة بخامة التطريز على الأكمام والصدر، دون نيسان مجموعة من الخامات الأخرى التي اعتمدتها المصممة والتي تنوعت بين التراسن العصرية والاعقاد مع خامة الأحجار اللامعة منها الشفاف والملون وهذه لمسات زادت من جمالية القطع ومنحتها الاختلاف والتميز الراقي.

كما أنها اعتمدت على مجموعة من الأقمشة التي وظفتها ونوعت فيها لتزيد من أناقة القفاطين الشتوية التي يمكن الاستمتاع بستايلاتها التي تجمع بين العصري والتقليدي في صورة راقية ومميزة ونعومة لا مثيل لها ، حيث استخدمت المبرة الرقيقة والساتان الملكي فضلا عن لمسة من الحرير الراقي والتفتا اللامعة إضافة إلى خامة الدانتال والاورغانزا والتول والشيفون، هذا وجاءت القفاطين راقية بلمسة من قماش جوهرة الذي يعد من الأقمشة المغربية الفاخرة والراقية، هذا وزاد القفاطين جمالا تلك الألوان المميزة التي اعتمدتها المصممة لتمنح المرأة فرصة لتختار ما يناسبها من التصاميم والألوان المتنوعة بين الداكن والفاتح والصارخ والاستمتاع والتألق بقطعة راقية وغاية في الجمالية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزهة حروف تطلق تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي لشتاء 2016 نزهة حروف تطلق تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي لشتاء 2016



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday