نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

من أجل الخروج بأفضل مظهر لها خلال الاحتفال

نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد

ملابس أنيقة
واشنطن يوسف مكي

تحرص المرأة على الظهور بأفضل مظهر لها أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، وخصوصًا إذا كانت ستقضي بعض مناسبات العيد مع أفراد من عائلة زوجها، ولكن العديد من النساء لا تجد الوقت كي تنتقي الملابس الخاصة بها، حيث تحتاج إلى نصيحة، لذلك يقدم خبراء الأزياء مجموعة من النصائح حول الملابس التي يجب أن تكون ثابتة للنساء في عيد الميلاد.

وتعتبر بلوزة ذات رقبة بولو السميكة أولى هذه النصائح، فهم ينصحون أن تكون هذه القطعة أساسية في الشتاء، ويمكن ارتدائها مع تنوره وحذاء مرتفعة الكاحل في النهار والمساء، كما يمكن ارتدائها أيضا تحت فساتين الميدي المصممة على طراز فيكوريانا، وهي مناسبة جدا لمكافحة برد الشتاء، ويعد الرمادي والأسود والكاكي من البلوزة الألوان الرائجة لهذا الموسم.

وتأتي البلوزة الصوفية المتماسكة كخيار مناسب للأشخاص الذين لا يحبوا المبالغة في رداء العيد، وهي مناسبة جدا لبرد كانون الثاني/ديسمبر، أما فيما يتعلق بالإكسسوارات، فينصح خبراء الموضة النساء بالابتعاد عن القلائد الكبيرة أو الأساور الكثيرة والاكتفاء بزوج من الأقراط وخصوصا المرصعة بالجواهر والتي يمكن ارتدائها مع الفساتين في الحفلات، والأقراط المعدنية الكبيرة لارتدائها مع البلايز الصوفية، والأقراط الصغيرة التي تناسب كل الأوقات.

ولن يغيب عن قائمة خزانة عيد الميلاد الفستان الأنثوي وخصوصا المزين بالمطبوعات المتناظرة الخفيفة، والذي يمكن ارتداءه مرتين، ويمكن اختيار فستان قصير من دون أكمام مع بلوزة برقبة بولو تحته للظهور بمظهر المرأة الذكية في النهار، أو ارتدائه لوحده في المساء.

ويجب أن تتضمن القائمة أيضا تنورة ميدي عادية كجزء أساسي في زي عيد الميلاد، والتي يمكن ارتداءها مع بلوزة برقبة بولو أو بلوزة مكتنزة، يمكن ارتدائها مع حذاء مسطح، فالأحذية ذات الكعب العالي لا تستحق أن تحمل في حقيبة السفر والتي يحتمل ارتدائها مرة واحدة، لذلك زوج من الأحذية المسطحة التي تغطي الأصابع من الامام فقط سيكون مثاليا لإطلالة أنثوية.

وأخيرًا الحذاء الأسود ذو الرقبة المرتفعة مع الجينز، والتي يعتبرهما خبراء الموضة القطع الأساسية للشتاء، فالحذاء يمكن ارتدائه مع التنانير والفساتين الميدي المنفوشة، وخصوصا منخفض الكعب، فلا داعي للمخاطرة بارتداء حذاء غير مريح، أما الجينز فهو رداء كل المواسم، وهو مثالي مع بلوزة سميكة وحذاء بكاحل مرتفع ليضيف الدفء للمرأة مع أقراط براقة لإطلالة مريحة وعصرية وأنيقة في ذات الوقت.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday