نعمة السعدي تطلق تصاميم راقية من عباءات العيد باللمسة الخليجية
آخر تحديث GMT 11:35:32
 فلسطين اليوم -

المجموعة تتميز بالتطريز التقليدي والرتوش العصرية

نعمة السعدي تطلق تصاميم راقية من "عباءات العيد" باللمسة الخليجية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نعمة السعدي تطلق تصاميم راقية من "عباءات العيد" باللمسة الخليجية

تصاميم راقية من "عباءات العيد"
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية، ذات الجنسية الفرنسية، نعمة السعدي تشكيلتها الجديدة من عباءة العيد الأنيقة، التي اعتمدت فيها لمسة الألوان المشرقة والخاطفة للأنظار مبتعدة عن الألوان الداكنة وكسر القاعدة التي اعتدنا عليها في العباءة الخليجية، لاسيما أنها استخدمت تشكيلة من اللمسات الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار وتجعل إطلالة المرأة غاية في الجمالية والتألق.

وجاءت هذه القطع لكل أنثى للاحتفال بعيد الفطر مختلفة في تصاميمها؛ إذ اعتمدت على القصات العصرية التي تمتاز بها القفاطين المغربية والتي مزجت بينها وبين القصات الخليجية لتجعل من هذه القطعة عباية أنيقة تجتمع فيها اللمسات العصرية والتقليدية المغربية والخليجية، لتكون قطعة فنية لا مثيل لها تجعل المرأة تبدو في غاية الأناقة في عيد الفطر أمام الأهل والأحباب.

وتميزت القطع كذلك بالتطريز التقليدي الذي يحتوي على لمسات المصمم المغربي التقليدي ورتوشات راقية وغاية في الجمالية، فضلاً عن تطريز مجموعة من الكلمات العربية بالخط العربي التقليدي على ظهر العباءات  وعلى جوانبها وحتى في الأكمام، التي نوعت فيها المصممة بين القصّات الفضفاضة والضيقة لتتيح فرصة الاختيار أمام النساء لاختيار ما ينال إعجابهن من القطع ويحقق أناقتهن.

كما أن العباءات  تميزت كذلك بمجموعة من اللمسات التي اعتمدتها المصممة منها اعتماد القطع المتعددة في العباءة الواحدة، والتي تراوحت بين قطعتين و4 قطع مع طرحة مطرزة وغاية في الأناقة، إضافة إلى خامة الأحجار التي استخدمتها المصممة ومنحت المجموعة ذلك البريق الساحر الذي يخطف الأنظار ويجعل القطع مميزة بألوانها الأكثر جمالاً وجاذبية ساحرة وأنيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعمة السعدي تطلق تصاميم راقية من عباءات العيد باللمسة الخليجية نعمة السعدي تطلق تصاميم راقية من عباءات العيد باللمسة الخليجية



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday