نعيمة عمران تطلق مجموعة تصاميم مميزة من القفطان المغربي لفصل الشتاء
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

مزجت فيها بين الخامة التقليدية المغربية العريقة وبين أرقى اللمسات العصرية

نعيمة عمران تطلق مجموعة تصاميم مميزة من القفطان المغربي لفصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نعيمة عمران تطلق مجموعة تصاميم مميزة من القفطان المغربي لفصل الشتاء

المصممة المغربية نعيمة عمران
مراكش - ثورية ايشرم

قدمت المصممة المغربية نعيمة عمران تشكيلة راقية ومميزة من القفطان الشتوي التي تتميز بمجموعة من اللمسات الراقية التي مزجت فيها بين الخامة التقليدية المغربية العريقة وبين اللمسات العصرية المستوحاة من الفستان العصري الخاص بالسهرات ، كما أنها أبدعت في قصاتها وتصاميمها المتنوعة ومنحتها جمالية خاصة بتلك الألوان الصارخة التي اعتمدتها برقة وأناقة تبرز جمالية كل أنثى.

وتنوعت القطع التي طرحتها المصممة أمام كل امرأة لتمتاز إطلالاتها بالجمالية في مختلف المناسبات والتي خصصتها لموسم شتاء 2016 باعتمادها ثلة من القصات الرائعة حيث اعتمدت القفطان بالأكمام الفضفاضة والواسعة إضافة إلى القفطان بأكمام ضيقة منها القصيرة والمتوسطة والطويلة.

واستخدمت عمران مجموعة من اللمسات التقليدية منها خامة السفايف المعقودة إضافة إلى التطريز البلدي الذي استخدمته على ظهر القفطان وعلى الجهة الأمامية في عدد من القطع كما أنها لم تغفل خامة الأعقاد ووزاق المعلم فضلا عن خامة الأحجار والعقيق السميك الأبيض والأسود والأحمر الذي وظفته بطريقة راقية ومميزة تزيد القطع أناقة وتألقا .

واعتمدت لمسة التطريز على الأحزمة، واستخدمت خامة الريش على بعضها مع التنويع في الترتر بين السميك والخفيف والذي استخدمته بألوان متعددة ومتنوعة حسب لون القفاطين التي استخدمت فيها قصات عصرية مستوحاة من الفستان العصري والمزج بينها وبين الخامات المغربية التقليدية.

كما زادها جمالا تلك الألوان الصارخة التي جاء في مقدمتها الأحمر البركاني فضلا عن البنفسجي والأخضر الناصع والبرتقالي وغيرها من الألوان التي اعتمدته المصممة في مجموعتها الجديدة والتي مكنتها من تصميم قطع مميزة وجميلة وزادها جمالا أقمشتها الساحرة والفاخرة التي تخطف الأنظار وتجعل القطعة مميزة تقبل عليها المرأة لتكون في أبهى حلة في مختلف الإطلالات والمناسبات .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعيمة عمران تطلق مجموعة تصاميم مميزة من القفطان المغربي لفصل الشتاء نعيمة عمران تطلق مجموعة تصاميم مميزة من القفطان المغربي لفصل الشتاء



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday