نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015
آخر تحديث GMT 16:45:57
 فلسطين اليوم -

المصممة اعتمدت على أفكار وإضافات جديدة تمنح المرأة إطلالة أميرية

نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015

القفطان المغربي
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مصممة الأزياء المغربية نهيلة حمان تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي الأنيق الذي خصصته للخريف، واعتمدت فيه على مجموعة من اللمسات والخامات الرقيقة والمميزة التي تخطف الأنظار وتجعل هذه القطعة أنيقة في اللباس تشع جمالًا، وتظهر المرأة غاية في الجاذبية الساحرة التي تعكس أنوثتها وتمنحها الرقي.

واستخدمت المصممة مجموعة من القصات الرائعة والتصاميم التي جمعت فيها بين التقليدي والعصري حيث استخدمت الأكمام الفضفاضة الطويلة والمتوسطة فضلًا عن تجاوزها لمسة القطعتين، كما لجأت إلى اعتماد ثلاث قطع في القفطان الواحد، فضلًا عن التفاصيل الرقيقة التي استخدمتها في جميع القطع حيث منحتها الرقي والجمالية المميزة التي تخطف الأنظار وتجعل منه قطعة مميزة وزيًا راقيًا يقبل عليها الجميع، سيما النساء الراغبات في الظهور بإطلالة مختلفة وأنيقة وغاية في التميز والجمالية.

كما أنّ لمسة الخامات التي مزجت فيها بين التقليدي والعصري؛ أعطت القفاطين روحًا مغربية مشرقة عبر التفاصيل المختلفة والفاخرة، ولم تكتف فقط بالتصاميم؛ بل استخدمت تشكيلة ساحرة من الخامات والإضافات التقليدية التي جاء في مقدمتها لمسة زواق المعلم ، والتراسن فضلًا عن خيوط القيطان التي جعلت القفاطين تظهر في أناقة وتميز، كما أنها استخدمت لمسة الصم باللون الذهبي في بعض القطع واللون الفضي في البعض الآخر.

واعتمدت أيضًا على الأحجار اللامعة والفاخرة التي أضيفت على القطع، وجعلتها قمة في الجمال، وأيضًا لمسة الترتر الخفيفة التي اعتمدتها في مجموعة من القطع، خصوصًا في الجهة الخلفية من الظهر حيث زادت أناقة الزي وجعلته مميزًا وفي إطلالة أميرية.

إما فيما يخص الألوان فكانت هناك تشكيلة مميزة ومتنوعة من الألوان، حيث لم تقتصر على الألوان الداكنة؛ بل اعتمدت حتى الألوان المشرقة والفاتحة التي جاءت في مقدمتها ألوان الباستيل التي تعد من الصيحات الرائجة في هذا الموسم فضلًا عن الأخضر والأزرق الملكي الذي تم اعتماده أيضًا.

كما اعتمدت الأسود الذي لا يمكن الاستغناء عنه في مختلف المناسبات والمواسم السنوية، ومزجت مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة ما منحها تلك الرقة والجمالية الساحرة، من دون نسيان لمسة الأقمشة الفاخرة والفخمة التي تنوعت وتعددت حتى تعطي القطع تلك الرقة والجمالية الساحرة التي لا تعد ولا تحصى وتجعل إطلالة المرأة غاية في التألق والتميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015 نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday