يونيكلو علامة يابانية جديدة تكتسح محلات هاي ستريت في بريطانيا
آخر تحديث GMT 12:59:52
 فلسطين اليوم -

تصاميمها تسعى إلى الأناقة ولا تعكس كل ما يتوقعه المتسوقون

"يونيكلو" علامة يابانية جديدة تكتسح محلات "هاي ستريت" في بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "يونيكلو" علامة يابانية جديدة تكتسح محلات "هاي ستريت" في بريطانيا

"يونيكلو" علامة يابانية جديدة تكتسح محلات "هاي ستريت"
لندن كارين إليان

أبرزت صحيفة بريطانية، علامة الأزياء اليابانية سريعة النمو "UNIQLO" التي تبذل قصارى جهدها بدءًا من الإستعانة بأكبر مصممين الأزياء الفرنسيين، وحتى تعيين أشهر الخبراء في معامل طوكيو لتصميم أروع الأزياء لاكتساح محلات شارع الهاي ستريت البريطاني الشهير.

ويجتمع العملاء اليابانيون أثناء تجولهم في أكبر فرع للعلامة التجارية في اليابان على أن الأزياء رخيصة وتتمتع بنوعية جيدة، إلا أن النمط المقدم لا يستهدف بالدرجة الأولى مجاراة الموضة، وذلك عند التجول في الـ 12 طابق متعدد الألوان للمتجر الرئيسي في جينزا، لمعرفة آراء المتسوقين في العلامة التجارية العملاقة المحلية.

وتعتمد العلامة اليابانية، على سياسة البيع بالتجزئة السريع بهدف التغلب على علامات أخرى مثل زارا، و إتش أند إم، وجاب بحلول عام 2020 ليصبح من أكثر محلات التجزئة ربحية في العالم، ويتضمن العملاء عددًا كبيرًا من السياح الذين يزورون محلات العلامة اليابانية للحصول على القمصان التذكارية، فضلًا عن توفر مجموعة من الأزياء أفضل من معظم فروع العلامة الدولية التي يصل عددها إلى 798 فرعًا في جميع أنحاء العالم، أي تقريبًا ستة أضعاف ما كان عليه منذ خمس سنوات.  

واستعانت ""UNIQLO  بهدف استكمال مجموعتها من القواعد الأساسية في الأزياء، بمواهب مجموعة من المصممين رفيعي المستوى لتصميم المزيد من مجموعات الأزياء التي تتبع الموضة، ففي عام 2009 استعانت بالمصمم جيل ساندر، لتصميم مجموعة " + J" التي حققت نجاحًا ساحقًا، وتم إعادة طرحها العام الماضي، وفي آذار/مارس 2014 استعانت بمصممة الأزياءالمخضرمة التي تعتمد النمط الفرنسي، إيناس دي لافريسانج، يليها في خريف هذا العام المصمم السابق لعلامة "هيرميس" كريستوف لومير، فضلًا عن تعاون جديد مع رئيسة تحرير مجلة فوغ بنسختها الفرنسية، كارين رويتفيلد، لطرح مجموعة من الأزياء هذا الأسبوع.

ولا تعكس مجموعة تصاميمها كل ما يتوقعه المتسوقون، إلا أنها تهدف إلى إبراز النمط الباريسي الأنيق من الأزياء، مثل التنورة الضيقة على شكل قلم رصاص، والأزياء الجلدية وطباعة جلد الفهد، وعلقت "رويتفيلد" قائلة: "لقد بدأت من فكرة الملابس التي أريد أن أرتديها شخصيًا، ثم طورت الفكرة إلى الملابس التي يريد أن يرتديها أي شخص".

وأضافت: "لم تستعين العلامة اليابانية بي كمصممة أزياء محترفة، ولكن كمنسقة أزياء وكامرأة، ويفكر مؤسس العلامة اليابانية وأغنى رجل في اليابان، ياناي، بنفس الطريقة التي تنطوي على فكرة الأزياء البسيطة والسهلة وسريعة الارتداء في الصباح الباكر" .

 وتمكنت العلامة اليابانية مثل H &M، التي ستطرح مجموعتها من تصميم "بالمين" في 5 الشهر المقبل ، من إدراك التأثير المغري والقوىي للأزياء الفرنسية لجذب الناس إلى أبوابها وتعزيز مكانتها دوليًا، إلا أنها تختلف عن علامة H & M، التي قلدت بلا خجل الأزياء المعروضة على منصات الأزياء، حيث اعتمدت على تقديم أزياء عصرية بأسعار معقولة، مع تبني القواعد الرئيسية للتصميم، وتقديم أزياء داخلية بتكنولوجيا الحرارة الذاتية، فضلًا عن الأزياء العملية مثل سترات "بوفا"التي تشتهر بها.

وعينت العلامة اليابانبة في السنوات الأخيرة بعض الأسماء الكبيرة لرئاسة فريقها الإبداعي: مثل ناوكي تاكيزاوا الذي كان يشغل منصب المديرالإبداعي سابقًا لدى علامة إيسي مياكي، وكذلك نيجو، مؤسس علامة أزياء الشارع الشهيرة "باثينغ أبي"،فضلًا عن المدير التنفيذي للدعاية الإبداعية الأميركي جون سي جاي.

وذكر رئيس قسم الإنتاج في "UNIQLO " : "لقد أصبحت العلامة اليابانية مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل 20 عامًا، حيث أصبح أكثر طواعية للموضة بأسعار منخفضة وجودة عالية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونيكلو علامة يابانية جديدة تكتسح محلات هاي ستريت في بريطانيا يونيكلو علامة يابانية جديدة تكتسح محلات هاي ستريت في بريطانيا



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday