الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

بعد نبذها من قبل النساء لفترة طويلة من الزمن

الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء

الجدائل طريقة مميزة لتصفيف الشعر
نيويورك ـ مادلين سعادة

الضفائر أو الجدائل طريقة مميزة لتصفيف الشعر، وتشتهر النساء ذوات البشرة السمراء بتصفيف شعرهن لجدائل صغيرة جدًا؛ لتنتشر الضفائر الصغيرة على منصات عرض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك.

ومن المعروف أن الشعر الأسود هو الأنسب للضفائر، ولكن أرسل مصمم الأزياء الأميركي مارك غاكوبس، مجموعة من عارضات الأزياء صاحبات بشرة بيضاء لمنصات العرض، مما رأها البعض نوعًا من العنصرية، وفي الحقيقة، لا ينظر للأمر بهذه الطريقة، فقد أعتمدت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، تصفيف شعرها لفترة بهذه الطريقة.

ولا تزال الضفائر تحمل دلالات سلبية في المجتمع، على الأقل في الولايات المتحدة، لنتذكر قول جوليانا رانيك، مذيعة أميركية، والتي وصفت زندايا، المغنية الأميركية، بأن رائحتها تشبه الماريجوانا بعد اعتمادها الضفائر الصغيرة.

وتتمتع صاحبات البشرة السمراء بشعر مموج مجعد على عكس صاحبات البشرة البيضاء، وقد قررن العارضات صاحبات البشرة السمراء عدم فرد شعرهن، والافتخار بأنهن أمريكيات من أصول أفريقية، ويمكنهن التأثير في عالم الموضة.

الأزياء لا تخلق الاتجاهات، فقط تتبعها؛ لذلك فمن المنطقي أن ينصب المزيد من التركيز على صاحبات البشرة السمراء وأيضا الآسياويات، وبالتالي يكافح مصففي الشعر لمعرفة ما يجب القيام به مع الأنواع المختلفة من الشعر، فكيفية العمل مع الشعر الأسود تختلف عن الأشقر، ولا يريد المصفف أن يكون سببا في فساد شعر ذوات البشرة السمراء، حيث ترفضن بعضهن الاقتراب من شعرهن ليبقى مموجًا على طبيعته.

الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء

لا يوجد لدى مصففي الشعر خيار آخر، وهم يبذلون قصارى جهدهم؛ لإرضاء العارضات السمراوان، حيث بدأوا التفكير فيما يجب القيام به معهن، وبدأوا في تقديم النصائح للعارضات للعناية بشعرهن المجعد، لنجد أنه في باريس في العام الماضي، حصلن على كافة المنتجات المناسبة.

ولمن تريدن تصفيف شعرهن بطريقة الجدائل الصغيرة، عليهن التأكد من نظافة الشعر وأناقته، حيث استخدام المنتجات اللازمة لذلك، ومع الشعر الطويل يمكنهن تصفيف هذه الجدائل بطرق مختلفة.

وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي، تحدثت العارضات عن مشكلاتهن، والآن على منصات مثل انستاجرام هناك مساحة أكبر للتعبير عن شخصيتك، فمن الرائع التعبير عن نفسك من خلال الصور، ويشجع الوكلاء العارضات أن يبرزن شخصايتهن.

الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء

وفي العام المقبل، ستظهر مجموعة جديدة من العارضات ليقلن إنهن يحبون شعرهن مصفف بهذه الطريقة، أو ربما مجعد، فهناك حكمة من ذلك وهي إذا أبرزتي شخصيتك ومن أنت، على العالم الانتباه إليك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء



 فلسطين اليوم -

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday