منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

طالبت الاهتمام بالمظهر مع طغيان الملامح الطبيعية أكثر

منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية

مكياج
دمشق ـ فلسطين اليوم

تولت خبيرة التجميل السورية منال النونو العناية بإطلالة الفنانة سوسن ميخائيل في جلسة التصوير التي أجرتها ، ناقلة حكاية التفاؤل والأمل التي سعت ميخائيل في إيصالها للناس بعد الحادث الذي أصابها والكسر الذي تعرضت له في قدمها.

وكشفت منال للنونو ، قائلة  إنها حاولت أن تنقل عبر المكياج والشعر الحقيقة التي أرادت ميخائيل إيصالها في معرض ردها على الشائعات التي طالتها وتحدثت عن اعتزالها، وابتعادها عن الفن بعد تعرضها للحادث.

وأضافت النونو أنها اختارت لإطلالة ميخائيل الألوان الترابية انطلاقا من حرصها على إظهار الفنانة بإطلالة طبيعية جدا؛ وهو ماطلبته سوسن منها، مؤكدةً على أن الابتسامة لا تفارق وجه سوسن، وروحها دوما مرحة وهذا ما ساعدها في اختيار المكياج حيث إنهم لم يواجهوا أية صعوبة.

وعن الفنانات اللواتي تعاملت معهن قالت منال إنها تعاملت مع الكثير من الفنانات منهن وفاء موصللي، سلمى المصري، مها المصري، لينا حوارنة، أمانة والي، نظلي الرواس، سحر فوزي. مبينةً أنها تقوم بإلقاء نظرة مسبقة على ما تحب الفنانة أن تظهر به ولا تعتمد على ظهورها على التلفزيون؛ لأن هذا الظهور يعتمد على الدور والشخصية بحسب تعبيرها.

وقالت إنها تتابع أيضا إطلالات الفنانة قبل سنوات عبر المواقع وعلى جلسات التصوير السابقة التي تقوم بها الفنانة، وتحاول العمل وفق هذه الطريقة مع ضرورة تدارك الأخطاء التي وجدتها في الإطلالات السابقة من وجهة نظرتها.

وعن أكثر الفنانات اللواتي شعرت بالارتياح أثناء التعامل معهن ذكرت الفنانة وفاء موصللي؛ لأنها عملت معها أكثر من مرة وهذا شكل نوعا من الألفة والثقة، وأعربت عن سعادتها بأن موصللي تحدثت أن منال النونو شجعتها للظهور أكثر أمام الكاميرا وجعلتها محبة لذاتها وتفاصيلها أكثر انطلاقا؛ وذلك لحرفية منال بتصميم الإطلالات المختلفة لموصللي

وبالحديث عن الاختلاف بين الإطلالات للفنانة والسيدات بشكل عام قالت منال، إن أي سيدة تزور مركزها فهي تأتي؛ لأنها تحضر جلسة تصوير لذلك يتم الاعتناء بها كالاعتناء بالفنانة، لكن مع وجود حذر أكبر لإطلالة الفنانة. وعن نصيحتها للسيدات في وضع المكياج اليومي بحكم اختلافه عن مكياج السهرات قالت إن اليوم الطبيعي يحتاج إلى الاهتمام بالإطلالة ولكن مع طغيان الملامح الطبيعية أكثر؛ أي اعتماد المكياج الخفيف، مع عدم وضع الرموش صباحا والابتعاد عن كل ما يضر كالعدسات إلا في حال الضرورة.

وبالانتقال عن إطلالة العروس في موسم صيف ٢٠٢٠ قالت منال، إنه لا يوجد مكياج موحد لهذه المناسبة ولكن يتم الاعتماد على ما يليق بها، كما أنها دائما تعتمد الألوان الدافئة كالألوان الترابية كالبني والبيج والنحاسي.

وفي الختام قدمت نصيحة لكافة السيدات عبر "فوشا" مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالبشرة جيدا واستغلال الجلوس في المنزل للقيام بالماسكات الطبيعية، وتخفيف المكياج في الصيف؛ لأنه مضر للبشرة جدا مع وجود الحر، واستعمال كريم الحماية من الشمس، واستعمال كريم خاص لأصحاب البشرة الدهنية، وعدم الالتفات لفيديوهات اليوتيوب وموضة تحديد الوجه "الكونتور"؛ لأن للبشرة طبيعتها بحسب تعبيرها.

قد يهمك أيضا :  

تعرفي على تاريخ نشأة مستحضرات التجميل في مصر الفرعونية

 تغييرات فى الروتين اليومي للعناية بالبشرة والمكياج خلال فترة الصيف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday